أسعار الذهب اليوم.. مفاجأة في سعر المعدن النفيس

الاربعاء 01 سبتمبر 2021 | 11:12 صباحاً
كتب : سهام يحيى

شهدت أسعار الذهب اليوم، ارتفاع طفيفا، في مستهل التعاملات الصباحية اليوم الأربعاء، فبلغت الزيادة في أسعار الذهب اليوم نحو جنيهان، وتأتي هذه الزيادة في أسعار الذهب اليوم، رغم حالة الاستقرار التي شهدتها أسعار الذهب أمس الثلاثاء في محلات الصاغة دون سعر المصنعية .

رغم ارتفاع أسعار الذهب اليوم، في مستهل التعاملات الصباحية اليوم الأربعاء، إلا أن المعدن النفيس وبرغم ارتفاع أسعار الذهب اليوم لايزال يشغل اهتمامات شريحة من المواطنين منهم تجار الصاغة في محلات الذهب، وفئة من الشباب المقبلين على الزواج .

أسعار الذهب اليوم ومؤشرات البورصة

تأثرت أسعار الذهب اليوم ، بوضع الاقتصاد عالميا وبتعاملات البورصة وجاءت الزيادة التي طرأت عليها ـ نظرا لارتفاع أسعار الذهب في تعاملات البورصة العالمية اليوم الأربعاء عند مستوى 1818 دولارًا للأوقية.

أسعار الذهب اليوم الأربعاء في محلات الصاغة

خلال السطور التالية، تقدم جريدة "بلدنا اليوم" خدمة لقرائها الراغبين في معرفة أسعار الذهب اليوم، في الأسواق بنشر أسعار الذهب اليوم في محلات الصاغة، ويُضاف إلى سعر الجرام تكلفة مصنعية الذهب، وتختلف من منتج لآخر، وقد جاءت أسعار الذهب اليوم على النحو التالي..

أسعار الذهب اليوم في الأسواق

بلغت أسعار الذهب اليوم عيار 18 إلى نحو 677 جنيها، فيما وصلت أسعار الذهب اليوم عيار 21 في محلات الصاغة إلى نحو 790جنيهًا، ويعتبر جرام الذهب عيار 21 الأكثر تداولا، بين شريحة كبيرة من المواطنين ، الذي يفضلوا إقتناء المصوغات الذهبية نظرا لمتانة منتجاته ولأن أسعاره في متنازل شريحة كبيرة من المواطنين.

خلال البحث عن أسعار الذهب اليوم، سجلت أسعار الذهب اليوم عيار 24 نحو 902.57 جنيه، فيما سجعل سعر الجنيه الذهب اليوم نحو 6320 جنيهًا.