شاهد.. شقيق ضحية التذكرة عن "الكمسري": "خايف يطلعوه مختل عقليًا"

السبت 02 نوفمبر 2019 | 05:47 مساءً
كتب : محمود صلاح

قال تامر عيد شقيق ضحية القطار محمد عيد، الذي لقى مصرعه في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"شهيد التذكرة" إنه ينتظر موعد مع نقيب المحامين "سامح عاشور" الذي يتولى القضية، مؤكدًا أنه سيلجأ إلى القضاء للحصول على حق شقيقه ولن يقبل بأية حلول ودية، إلا أنه يتخوف من نقطة قضائية قد تساعد "كمسري" القطار في الإفلات من يد العدالة.

وأضاف تامر خلال مداخلة هاتفية على فضائية الحدث اليوم: "ما أخاف منه حاليًا إن محامي الكمسري يقول إنه يعالج نفسيًا أو مختل عقليًا، لأن دا اللي هيضيع حق أخويا خالص، متابعًا: "ربنا يسترها، ولا أعرف إذا ما كان ذلك يقتضي إثبات علاجه لدى طبيب نفسي أم لا".

النائب العام يقرر إحالة كمسري قطار طنطا قاتل "شهيد التذكرة" للمحاكمة العاجلة

كان المستشار حمادة صادق النائب العام، أحال اليوم السبت، كمسري قطار طنطا للمحاكمة الجنائية العاجلة، في واقعة وفاة راكب ونجاة الثاني بعد قفزهما من القطار أثناء سيرة أمام محطة سكه حديد دفرة، لعدم دفعهما ثمن التذكرة.

وفي وقت سابق، قررت نيابة مركز طنطا، بمحافظة الغربية، تجديد حبس "كمسري" قطار طنطا، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في واقعة وفاة راكب ونجاة الثاني بعد قفزهما من القطار لعدم دفعهما ثمن التذكرة.

تعود الواقعة عندما ألقت مباحث السكة الحديد بطنطا، القبض على كمسري القطار القادم من الإسكندرية - الاقصر رقم 934، بعد أن أجبر راكبين من الباعة الجائلين، علي إلقاء نفسيهما من القطار أثناء سيره بسرعة كبيرة لعدم دفعهما الأجرة أو تحملهما تذاكر بالغرامة، مما تسبب في مصرع أحدهما، ويدعى "محمد عيد"23سنه، مقيم شبرا الخيمة، وذلك بنطاق دفرة التابعة لمركز طنطا، وتم ضبطه وتسليمه لمركز طنطا.

اقرأ أيضا