رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

رجل يحنط جثة والدته ويحتفظ بها في منزله

رجل يحنط جثة أمه ويحتفظ بها في منزله سنة

كتشفت الشرطة النمساوية جريمة مروعة، ارتكبها رجل في منطقة تسمى تيرول، إذ حنط جثة والدته واحتفظ بها بعد وفاتها في قبو منزله لأكثر من عام، ليستمر في تقاضي مدفوعات معاشها التقاعدي.

وأبلغت الشرطة هيئة الإذاعة والتلفزيون النمساوية «ORF» أن المشتبه به غطى والدته بوسخ القطط، وقال الضابط المسؤول عن التحقيق في تلك الواقعة، ويدعى هيلموث جوفلر إن المتهم اعترف في النهاية بأنه حنط جثة والدته.

وتابع الضابط المسؤول عن التحقيق أن الرجل ليس لديه مصدر دخل آخر، وأخبرهم أن مدفوعات المعاش التقاعدي الخاص بوالدته كانت سيتوقف على الفور إذا أبلغ عن الوفاة، ما يجعله غير قادر على تحمل تكاليف جنازة والدته أو أي تكاليف تخصه.

وقال المشتبه به أيضًا إنه أخبر شقيقه أن والدتهما تتلقى الرعاية في المستشفى، وإن الأمر لا يستحق الزيارة لأن حالتها تعني أنه من غير المرجح أن تتعرف عليه.

وأكدت الشرطة أن الابن، البالغ من العمر 66 عامًا، وضع جسد أمه في قبو منزله واستخدم أكياس الثلج ووبعض المواد الكيميائية لإخفاء الرائحة، وفقا لما ذكر موقع هيئة الإذاعة البريطانية «bbc».

وتعتقد الشرطة أن الرجل الذي ارتكب هذه الجريمة ربما تلقى بشكل غير قانوني حوالي 50 ألف يورو، خلال الفترة منذ وفاة والدته، وهذا المبلغ هو مجموع مدفوعات معاشها التقاعدي.

وقالت الشرطة في بيان، إن هذه الجريمة لم تُكتشف إلا بعد أن رفض ساعي بريد جديد أن يصرف معاش تلك المرأة في منطقة غرب تيرول وطلب مقابلتها، ما أثار شكوكا عديدة وفتح باب التحقيق، وفي النهاية أدى ذلك إلى الاكتشاف المروع لاحقا.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات