رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

برشلونة المنهزم بثلاثية .. يعُلن إصابة نجم الفريق خلال لقاء بايرن ميونخ

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن إصابة جوردى ألبا الظهيرالإيسر للفريق الكتالوني، خلال مواجهة بايرن ميونخ الألماني في المباراة التي أقيمت في الساعات القليلة الماضية على ملعب "الكامب نو"، والتي انتهت بفوزالعملاق البافاري بثلاثة أهداف دون رد، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022.

وقال بيان برشلونة عبر حسابه الخاص على موقع التوصل الاجتماعي" توتير":"جوردى ألبا يعاني من ألم في أوتار الركبة، مزيد من الاختبارات معلقة لتحديد المدى الدقيق للانزعاج".

وتمكن الفريق الضيف من كشف أول أسرار المباراة بإحراز الإلماني توماس مولر لاعب البايرن، الهدف الأول للعملاق البافاري في الدقيقة 35 من زمن اللقاء لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم البايرن بهدف نظيف.

وفي بداية الشوط وبالتحديد في الدقيقة 56، نجح نجم منتخب بولندا روبرت ليفاندوفسكي مهاجم البايرن، في تسجيل الهدف الثاني لفريق العاصمة الإلمانية ويعزز نفس اللاعب الاخير نتيجة المباراة بإحراز الهدف الثالث في الشباك الكتالوني، وذلك في الدقيقة 85 قبل إنتهاء المباراة.

بهذه النتيجة، يتصدر فريق بايرن ميونخ جدول ترتيب المجموعة الخامسة بعدما تمكن من الحصول على أول 3 نقاط في مشواره بالموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا.

جوردي ألبا

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات