رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

دنيا سمير غانم تحيي ذكرى مرور 40 يومًا على رحيل والدتها

دلال عبد العزيز

أحيت الفنانة دنيا سمير غانم، مرور 40 يوما على رحيل والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، عبر حسابها على "إنستجرام".

ونشرت صورة لوالدتها وعلقت عليها قائلة: "اللهم اطعمها من الجنة واسقها من الجنة وارها مكانها من الجنة وقل لها أدخلى من أي باب تشائين.. اللهم انها في ذمتك وحبل جوارك فقها من فتنة القبر وعذاب النار وانت اهل الوفاء والحق فاغفر لها وارحمها انك انت الغفور الرحيم.. اللهم ارزقها لذة النظر الى وجهك والشوق الى لقاءك.. اللهم ارجع نفسها اليك راضية مرضيه وادخلها في جنتك مع عبادك الصالحين.. اللهم اني اسالك الفردوس الاعلى نزلا لها.. اللهم ابني لها بيتا في الجنة واجعل ملتقاها هناك بزوجها اللهم اسقها من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة مريئة لا تظمأ بعدها ابدا".

وأضافت "اللهم اظلها تحت عرشك يوم لا ظل الا ظلك ولا باقي الا وجهكاللهم اكتبها عندك من الصالحين والصديقين والشهداء والاخيار والابرار".

وتابعت :اللهم اكتبها عندك من الصابرين وجازها جزاء الصابرين.. اللهم انها في كفالتك وفي ضيافتك فهل جزاء الضيف الا الاكرام والاحسان.. اللهم افتح لها ابواب جنتك وابواب رحمتك اجمعين.. اللهم اني اسالك يا حنان يا منان يا بديع السموات و الارض يا ذا الجلال والاكرام .. ان تجعلها من الذين اذا احسنوا استبشروا.. اللهم اني اسالك يا ارحم الراحمين ان تكون ممن بشرت عند الموت بروح وريحان ورب راض غير غضبان".

واختتمت:"اللهم اني اسالك لها الدرجات العلى من الجنة وادخلها الجنة واسالك لها خلاصا من النار سالمة وادخلها الجنة آمنة.. اللهم أغفر لأمي وأبي وأرحمهم وأعف عنهم وأفتح أبواب السماء لروحهم برحمتك يا أرحم الراحمين".

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem)

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات