رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

موعد عرض حكاية بيت العز من مسلسل الا انا لسهر الصايغ

حكاية بيت العز

يُعد حكاية بيت العز من مسلسل "الا انا " من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان التشويقي، فهو ينتمي إلى الدراما الشعبية التي تتناول العديد من القصص الإجتماعية، ورغم وجود عدد كبير من المسلسلات على الساحة إلا أن حكاية بيت العز من مسلسل " الا انا" يحظي بمتابعة خاصة.

حكاية بيت العز من مسلسل "الا انا"

يبحث الكثير من عشاق الدراما المصرية على مواعيد عرض حكاية بيت العز من مسلسل" الا انا " بطولة سهر الصايغ، ويعتبر مواعيد عرض حكاية بيت العز من مسلسل الا انا من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، ومن المتوقع أن مواعيد عرض حكاية بيت العز من مسلسل الا انا سيصبح واحداً من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر.

مواعيد عرض حكاية بيت العز من مسلسل الا انا

ويعرض مسلسل إلا أنا حكاية "بيت عز"، من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً على شاشة DMC، والإعادة الساعة 3 بعد منتصف الليل والساعة 12:30 ظهرًا، فيما يعرض المسلسل على شاشة DMC Drama الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة 9 صباحًا والساعة 4 عصرًا.

حكاية بيت العز من مسلسل الا انا

من المقرر عرض المسلسل على مجموعة قنوات DMC ومنصة watch it، وحكاية "بيت العز" من بطولة سهر الصايغ، رشدي الشامي، صفاء الطوخي، تامر نبيل، عصام السقا، هاجر الشرنوبي ونخبة من النجوم، المسلسل من تأليف أمين جمال وشريف يسري ومحمد أبو السعد ومن إخراج أحمد يسري.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات