محافظ الشرقية يتفقد أعمال رصف وتوسعة ورفع كفاءة طريق السعدية كفر العزازي

الاثنين 04 نوفمبر 2019 | 12:14 مساءً
كتب : حازم عبد العزيز

تفقد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، يرافقه اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات، اليوم الاثنين، أعمال رصف وتوسعة ورفع كفاءة طريق السعدية كفر العزازي بمركز أبو حماد بطول 4.5 كيلو متر، وبتكلفة مبدئية 30 مليون جنيه.

اطمأن المحافظ على معدلات تنفيذ الأعمال بالمشروع، مشددًا على ضرورة الانتهاء من تنفيذ الأعمال وإلزام الشركة المنفذه بالجدول الزمني المحدد لنهو الأعمال مع مراعاة الدقة في التنفيذ والجودة في الأداء.

وجه محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة أبو حماد بالتنسيق مع مديرية الطرق بالمتابعة اليومية لأعمال الرصف بالطريق وإزالة المعوقات وتوفير الاعتماد المالي اللازم لسرعة الانتهاء منه ودخوله الخدمة الفعلية ليشعر المواطن بحجم ما تقدمه الدولة من خدمات في قطاع الطرق والتي تمثل عصب التنمية والتجارة.

كما أمر المحافظ وكيل وزارة الطرق ورئيس مركز ومدينة أبو حماد بسرعة إزالة التعديات على طريق السعدية كفر العزازي حتى يتثنى إتمام كافة الأعمال دون إخفاق في أي مرحلة من مراحل الرصف والإزدواج.

أوضح المحافظ أن المحافظة بدأت في وضع خطة عمل لرصف ورفع كفاءة وإعادة رد الشيء لأصله بطرق المحافظة بمختلف المراكز والمدن والأحياء وفتح الشوارع الجانبية لتمثل محاور مرورية جديدة تخفف من حدة الزحام داخل المدن والمساهمة في تحقيق السيولة المرورية المطلوبة.

اقرأ أيضا