أبو السعد يكشف حالات غلق باب الاكتتاب لصندوق "عطاء" لذوي الإعاقة

الاثنين 04 نوفمبر 2019 | 02:09 مساءً
كتب : رحاب الخولى

قال أحمد أبو السعد، العضو المنتدب لشركة ازيموت مصر والتي تتولي الإشراف على صندوق عطاء، والذي يعد أول صندوق مخصص لرعاية أشخاص ذوي الإعاقة، إن مدة الاكتتاب لا تقل عن 10 أيام، ولا تجاوز الشهرين لتنتهي في 4 يناير 2020.

وأوضح "أبو السعد"، خلال كلمته بالاحتفالية التي نظمتها وزارة التضامن الإجتماعي لإطلاق صندوق عطاء لدعم ذوى الإعاقة، أنه يجوز غلق باب الاكتتاب بعد مرور 5 أيام من تاريخ فتحه في حالة تغطية جميع الوثائق المطروحة.

وأضاف العضو المنتدب لشركة ازيموت مصر، أنه من المقرر أن تدير شركة أزيموت مصر استثمارات الصندوق علما بأنه سيتم الاكتتاب في الوثائق من خلال بنك ناصر الاجتماعي وبنك مصر والبنك الأهلي المصري وبنك قناة السويس وفروعهم المنتشرة داخل مصر وخارجها بقيمة اسمية للوثيقة ١٠ جنيه مصري، وتسدد قيمة الوثيقة المكتتب فيها نقدا بنسبة ١٠٠٪ عند الاكتتاب.

ويأتي ذلك خلال احتفالية وزارة التضامن الإجتماعي لإطلاق صندوق "عطاء"، والذي يعد هو أول صندوق خيرى تخصص أمواله لصالح الأشخاص ذوى الإعاقة على أن يكون طرح وثائق عطاء عن طريق الاكتتاب بحضور وزيرة التضامن الاجتماعىّ والدكتورة نفين القباج نائب وزيرة التضامن للحماية الاجتماعية والدكتور شريف فاروق نائب رئيس بنك ناصر الاجتماعىّ .

"س.ج".. تفاصيل صندوق "عطاء" الخيري لدعم ذوي الإعاقة

الرقابة المالية: 10 مليون جنيه و10 الآف وثيقة صندوق "عطاء"

عماد راغب: 130 مليون جنيه لصندوق عطاء في المرحلة الأولى

بنك ناصر: صندوق عطاء يقدم المنح الدراسية والمساعدة للطلاب ذوي الإعاقة

اقرأ أيضا