موسيماني يستقر على غلق ملف حراس المرمى

الاحد 03 أكتوبر 2021 | 10:45 صباحاً
كتب : حازم محمد

أغلق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملف تدعيم مركز حراسة المرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

المدرب الجنوب أفريقي أكد أن هذا الملف بات مغلقا ولن يتم فتحه مرة أخرى خلال المرحلة المقبلة.

قرر موسيماني عدم ضم أي حارس مرمى جديد للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، مكتفيا بالحراس الحاليين وهم محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير والحارس الصاعد حمزة علاء بالإضافة إلى الحارس الشاب المنضم حديثا من الترسانة مصطفى مخلوف.

وكان البعض قد أعاد فتح هذا الملف مؤخرا، وعرض على موسيماني التعاقد مع حارس مرمى جديد للفريق، وتم طرح اسم محمود جاد، حارس إنبي، لكن موسيماني أغلق هذا الملف تماما.

على صعيد متصل، حرص بيتسو موسيمانى المتواجد حاليا في بلاده، حيث يقضي إجازة هناك، على الاستفسار من جهازه المعاون عن أسباب استبعاد محمد شريف ومجدي قفشة من صفوف منتخب مصر بقرار من البرتغالي كيروش قبل مواجهة ليبيا بتصفيات كأس العالم.

موسيماني يدرس مد أجازة قفشة ومحمد شريف

ويدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، مد الراحة السلبية للثنائي محمد مجدي قفشة ومحمد شريف بعد استبعادهما من معسكر منتخب مصر.

ويحدد الجهاز الفني للأهلي، موقف الثنائي قفشة ومحمد شريف من الانتظام في المران الجماعي للأهلي أو منحهما راحة إضافية.

واشتكى الثنائي من الإجهاد والإرهاق خاصةً أنهما حصلا على فترة راحة قصيرة جدا على عكس باقي اللاعبين.

وكان الجهاز الفني يرغب في منحهما راحة إضافية للتعافي من الإجهاد الذي تسبب في تراجع مستوى الثنائي مع المارد الأحمر خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا