رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

الأهلي يعود إلى التدريبات استعداداً لأفريقيا اليوم

مران الاهلي

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إلى تدريباته الجماعية اليوم الأحد، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة.

ويستأنف الفريق تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة فريق جانديرميه ناسيونال بطل النيجر فى ذهاب دور ال 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر الجاري .

وكان موسيماني قد قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة ثلاث أيام على أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم الأحد وذلك في إطار البرنامج الموضوع للاعبين استعدادا للمرحلة المقبلة.

وخاض الأهلي مباراة ودية على ملعب مختار التتش بالجزيرة أمام فريق الغابة وفاز فيها بسبعة أهداف دون مقابل ، في إطار التحضير لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق آخر، قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ترضية ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل بداية الموسم الجديد.

ووافقت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، على تعديل عقود ثلاثي الفريق الأول محمد مجدي أفشة، أليو ديانج وحسين الشحات قبل بداية الموسم الجديد.

ورفض الأهلي عروض الاحتراف المقدمة لثلاثي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث تلقى أفشة عرضًا خليجيا، كما تم رفض انتقال حسين الشحات إلى صفوف نادي الحزم السعودي، ونفس الأمر للمالي آليو ديانج الذي رفض الأهلي احترافه في فريق جالطة سراي التركي.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات