رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

سيدة تحرض 3 أشخاص على سرقة آخر بالبحيرة

سرقه

كشفت أجهزة الأمن ملابسات واقعة الاستيلاء على مبلغ مالي من أحد الأشخاص بالبحيرة، وضبط مرتكبى الواقعة.

جاء ذلك في إطار جهود جهود وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ مساحته لمركز شرطة دمنهور بمديرية أمن البحيرة، من بعض الأهالي بوقت طويل من ضبط سيارة بداخلها ميكانيكى ، تاجر مواد غذائية - مُصاب بسحجات وكدمات متفرقة - وبسؤالهم قرر الثالث القيام بالأخرى وكلاً من شخصين بالحضور لمسكنه، والادعاء، رجال ورجال وباعتيش مسكنه والاستيلاء على مبلغ مالي وهاتف محمول، واصطحبوه داخل السيارة المضبوطة.

حالهم بمكان الضبط حاولوا إنزاله إلا أنه استغاث بالأهالي وتمكنوا من ضبط اثنين من المتهمين، وتمكن من قدرتان على الهرب وبوزته مبلغ المالى وهاتفه المحمول، وعلل ذلك، بإقامة علاقات سكنية، وتواصل معه، وتواصل معه بعض السيدات منه تأكيد. رغبته فى الشراء بتصنيف طويل من المالي، وعقب ذلك ، فوجئ بحضور المتهمين لمسكنه.

تم تشكيل بحث برئاسة قطاع الأمن العام فرق البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة ، وتوصلت جهوده إلى تحديد السيدة وتبين أنها ربة منزل لها معلومات جنائية ، مقيمة بالإسكندرية، تربطها علاقة صداقة بالمجني عليه طريق التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وإفصاحه لها عن امتلاكه مبلغ مالي ، وحفظه بالمبلغ داخل مسكنه فاتفقت مع أحد المتهمين على سرقة المبلغ المالي.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات