رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

القبض على 3 عاطلين لسرقتهم توكتوك من صاحبه في حلوان

ضبط المتهم

تمكن رجال مباحث قسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة، من ضبط 3 أشخاص، بعد قيام شخصين منهم بسرقة مركبة توكتوك من صاحبها، وإخفائها لدى صديقهم الثالث، بدائرة قسم شرطة التبين بحلوان.

وتعود البداية، عندما تلقت مديرية أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة حلوان، يفيد بورود بلاغ من أحد المواطنين، سائق، يتهم فيه شخصان بسرقة التوكتوك الخاص به، حيث قاما الشخصين بإيقاف المجني عليه بداعي توصيلهم إلى أحد الأماكن، وبسيرهم، قاما بإلقاء كمية من مسحوق الشطة على وجه السائق، ثم سرقا التوكتوك، المزود بجهاز تتبع، ولاذا بالفرار.

وبإجراء التحريات، وبالإستعانة بالتقنيات الحديثة، تمكن رجال مباحث قسم شرطة حلوان من تحديد موقع التوكتوك، وكشف هوية الجناة، إذ تبين أن المتهمين يقيمان بدائرة قسم شرطة التبين، في حلوان.

وبتقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم بما نصت عليه التحريات وبلاغ المجني عليه، إعترفا بسرقتهم للتوكتوك، كما أرشدا عن مكانه، والذي كان بصحبة ثالثهم، مقيم بدائرة قسم شرطة التبين، وبتقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية من ضبطه، وبحوزته التوك توك المبلغ بسرقته، وكمية من مسحوق الشطة المستخدم في العملية.

حرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات