مبابي لصحيفة "ليكيب" الفرنسية : طالبت بالرحيل عن باريس سان جيرمان

الثلاثاء 05 أكتوبر 2021 | 05:26 صباحاً
كتب : خالد رزق

كشف كيليان مبابي هداف فريق باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا عن كافة التفاصيل الخاصة بالمفاوضات بنادي ريال مدريد وحقيقة طلبه الرحيل عن صفوف الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وموقفه من البقاء بعد التعاقد مع ليونيل ميسي.

وقال كيليان مبابي في حوار لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "الحقيقة انني طالبت بالرحيل، البعض قد يخرج في الاعلام بعد نهاية السوق ويقول "انا لم اطالب بالرحيل" انا لست منافقًا، لقد طالبت بذلك بالفعل".

أضاف كيليان مبابي: "فيما يتعلق بوضعي لمدة شهر ونصف - شهرين، لم نعد نناقش تمديد العقد، حيث قلت إنني أريد المغادرة".

أوضح كيليان مبابي: "لو كنت قد غادرت هذا الصيف لكنت ذهبت لريال مدريد فقط".

وشدد كيليان مبابي: أعتقدت أن مغامرتي قد إنتهت مع باريس، أردت أن أكتشف شيئاً آخر. لقد شاركت في البطولة الفرنسية لمدة 6 أو 7 أعوام. أعطيت ما حاولت تقديمه لباريس وأعتقد أنني فعلت ذلك بشكل جيد.

وواصل كيليان مبابي: "المغادرة؟ كان طموحي حقاً أن نسير جميعاً جنباً إلى جنب وأن نقدم أفضل صفقة ممكنة للجميع للخروج من الباب الأمامي، كنت أرغب أيضاً في منح فريقي الوقت لإيجاد بديل".

كيليان مبابي: "لقد كان لدي الوقت للحزن على إنتقالي الفاشل إلى مدريد الصيف الماضي".

وأشار كيليان مبابي عن إجبارهم على إتخاذ خطوة للبيع: "لا، لأن ذلك كان سيكون نكران للجميل. لأني يجب أن أكون ممتناً للنادي الذي رحب بي في سن 18 وأعطاني الكثير لمدة أربع سنوات".

كيليان مبابي: "عندما يقول رئيسك أمام العالم كله إنك لن تغادر ولن تخرج في ذلك الوقت كنت قلقاً بعض الشيء، لن أكذب عليك، قلت في نفسي إذا لم أتحرر الآن ماذا سيحدث لي؟".

تابع كيليان مبابي: "لو كنت قد غادرت هذا الصيف لكنت ذهبت لريال مدريد فقط".

وواصل كيليان مبابي: "قرر النادي عدم البيع، كنت موافقاً على ذلك، واصلت اللعب طوال شهر أغسطس كنت أؤدي، لم تكن لدي مشكلة في ذلك ما زلت في فريق رائع ومكان كنت سعيداً فيه لمدة أربع سنوات".

وأكد كيليان مبابي: "في البداية طلبت فترة من التفكير. قبل اليورو أخبرت النادي أنني لا أريد التمديد وبعد اليورو قلت إنني أريد المغادرة".

وأضاف كيليان مبابي: "لن ترى في أي وقت من الموسم سلوكاً مثل سلوكي. لم يسمح لي بالرحيل وأخذت الأمر ببساطة. أنا أحب كرة القدم كثيراً ولدي الكثير من الاحترام للنادي وعلي عدم التهاون حتى في مباراة واحدة".

وواصل كيليان مبابي: "لم أتمكن من التحدث خلال الصيف، لم يكن ذلك ممكناً الآن، يجب أن أقوم ببعض التوضيح"

وأردف كيليان مبابي: "قليلاً عندما يكون طموحك هو المغادرة إذا بقيت فلن تكون سعيداً، لكنني تجاوزت هذ الامر بسرعة وللأسف أصبت في المنتخب وعدت إلى المنزل بسرعة وكان لدي وقت للحزن على هذا الرحيل بينما لم يكن هناك توافق، عندما عدت سجلت مرة أخرى وقدمت أداءً جيداً".

وقال كيليان مبابي: "انضمام ميسي إلى باريس يغيرك رأيك؟ لا، لقد اتخذت قراري وكان مدروساً بشكل جيد".

اقرأ أيضا