محافظ المنيا ومدير الأمن يضعان أكيلًا من الزهور علي النصب التذكاري .. احتفالا بنصر أكتوبر

الاربعاء 06 أكتوبر 2021 | 11:25 صباحاً
كتب : محمد علي عبدالمنعم

شهد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، منذ قليل، احتفالات المحافظة بالذكرى الـ 48 لانتصارات أكتوبر المجيدة، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء المحافظة.

رافق المحافظ اللواء محمد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، والعقيد أركان حرب محمد حسن الكردي المستشار العسكري للمحافظة، والدكتور محمد محمود أبو زيد نائب المحافظ، والنائب محمد نشأت العمدة عضو مجلس النواب، وعدد من رجال الدين الإسلامي والمسيحي بالمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية.

وعلى هامش الاحتفال وجه محافظ المنيا، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة ذكري انتصارات أكتوبر المجيد، مؤكدا على ضرورة استلهام ذكرى أكتوبر روح النصر والعزيمة في العمل الجاد للارتقاء بالوطن في مختلف المجالات.

ومن المقرر ان تشهد محافظة المنيا في عصر اليوم، مهرجان المشي التي تنظمة مديرية الشباب والرياضة لعدد كبير من الشباب، في اطار اهتمام وزارة الشباب لتنمية الشباب رياضية وضمن احتفالات المحافظة بذكري انتصارات أكتوبر المجيدة .

وقد تشهد محافظة المنيا ايضا مساء اليوم في تمام الساعة السابعة مساء، احتفالا كبيرا بهذه الذكري الوطنية المجيدة، تحت رعاية وحضور محافظ المنيا والمستشار العسكري بالمحافظة وسيقدم قصر ثقافة المنيا عروضا فنيا بهذه الذكري الوطنية، وتكريم عدد من اسر شهداء المحافظة وعدد من المحاربين القدماء وأسر الضحايا .

إكليل الزهور

إكليل الزهور

اقرأ أيضا