رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

حظك اليوم الجمعة 8 - 10 - 2021 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

حظك اليوم

تقدم "بلدنا اليوم" توقعات الأبراج، اليوم الجمعة، الموافق 8 أكتوبر 2021، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

حظك اليوم الجمعة 8 - 10 - 2021 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

برج الحمل

مهنياً: يا عزيزي برج الحمل قد تتعثر بعض الأمور فترة محددة، لكنّ ذلك ينقلب سريعاً في مصلحتك، كما حاول أن ترعى مصالحك الذاتية وأهتم بعملك ولا تدع الحياة تأخذك إلى غير الطريق الصحيح.

عاطفياً: يا عزيزي برج الحمل لا تدع مشاغلك العائلية تنعكس سلباً على علاقتك بالشريك، ومن الأفضل ان تلتزم مواعيدك

صحياً: يا عزيزي الحمل لياقتك البدنية جيدة بسبب إصرارك على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، استمر على ذلك ولا تهمل فى ممارسة الرياضة مهما حدث، وسيكون من الجيد ان تتبع نظامًا غذائيًا صحيًا بجانب الرياضة.

برج الثور

مهنياً:تكون متحمسا لصنع شيئ جميل أو مغامرة جديدة ولكن كن حذرا وتأنى , عليك بالتواصل على الزملاء ممن حولك ، العمل الجماعي في بعض الاحيان طريق مهم للوصول للنجاح.

عاطفياً: يا عزيزي برج الثور لا تشكّ في قدرة الحبيب على استيعاب الحياة جد حلولًا سريعة لمشاكلك ولا تخلطها بشؤنك العاطفية

صحياً: يا عزيزي برج الثورتحرص على تناول بعض الأدوية التى تمدك بالفيتامينات دون استشارة طبيب متخصص، وهو ما قد يضر صحتك، فالفيتامينات يحتاجها جسمك بقدر معين، وفى بعض الأحيان تتسبب زيادة تناولها فى بعض الأضرار الصحية، لذلك كن حذرًا واستشير طبيب.

برج الجوزاء

مهنياً: يا عزيزي الجوزاء قد تنغمس اليوم فى انشطة متعددة لذا تجنب ان تلهيك عن اعمالك , وأحداث غير متوقعة ادرس خططك جيداً من خلال توضيح بعض النقاط الغامضة أو مناقشة الموضوعات الحسّاسة.

عاطفياً:عليك تفهم الشريك والابتعاد عن العدائية اليوم مثالى لتوطيد علاقتك بشريك حياتك ، يمكن خلق فرصة جيدة ومختلفة لعرض فكرة

صحياً:إدمانك للوجبات السريعة تسبب فى زيادة وزنك بشكل ملحوظ، وهو ما قد يعرضك لعدد من المشاكل الصحية الناتجة عن السمنة، تحتاج إلى تنظيم وجباتك، وإتباع نظام غذائى يساعدك على فقدان وزنك الزائد.

برج السرطان

مهنياً: يا عزيزي برج السرطان السلوكيات الخاصة بك فى وضع جيد اليوم استخدمها لكسب مصالحك يسود الأجواء في العمل المزيد من الإيجابيات. لكن حذار مخالفة الآراء والقوانين وإثارة العداوات.

عاطفياً: يا عزيزي برج السرطان العاطفة تنبت من جديد كل يوم عبر عن حبك الذي بقلبك لشريكك لتشعره بالراحة والاهتمام ,واجعل الرومانسية تحيط بك من كل جانب.

صحياً: يا برج السرطان أفصل وقت العمل عن وقتك في المنزل لكي لا تنتقل مشكلات العمل إلى البيت وتعود عليك بالقلق والتوتر والصداع والأرق، حاول ان تعيش في هدوء داخل بيتك دون وجود أى مسببات تجعلك تصاب بأزمات صحية.

برج الأسد

مهنياً: حاول أن تنجز الأعمال والشؤون المالية قبل أن يعاود الحظ تراجعه سارع إلى استغلال الفرص التي تتوافر هذا اليوم.

عاطفياً:ذكائك قادر على مساعدتك في حياتك العاطفية كثيراً وحاول مراراً أن تزن الأمور قبل التحدث او اللوم او العتاب , وتمسك بواقعيتك على الصعيد العاطفي ولا تجنح بالخيال كثيراً.

صحياً: افعل كل ما يعود عليك بالراحة النفسية ولا تجعل نفسك اسير لأحزانك التي أخذت منك الكثير والكثير من الشعور بالسعادة والاطمئنان، حافظ على سلامك النفسي ولا تهمل راحتك.

برج العذراء

مهنياً:اليوم عليك عليك إجراء بعض التعديلات البسيطة على اعمالك او مواعيدك يوم مليء بالمشاريع والمقابلات وتظهر فيه تطورات ايجابية وسلبية ايضًا.

عاطفياً:فكّر في كل خطوة تقدم عليها أظهر الحب والمودة لشريك حياتك من أجل اسعاده شاركك حبيبك ونصفك الثانى أمانيك وطموحاتك وسيدفعك إلى الأمام.

صحياً:اهتم بتناول وجبة الغذاء في موعد ثابت على ان تحتوي على كم مناسب من الخضراوات والبروتين الذي يحتاجه جسمك.

برج الميزان

مهنياً:لا يمكنك أن تتخلى عن طموحك الكبير فى الوصول إلى ماتريد , وذالك من خلال المثابرة والجهد وهذا متوفر لديك.

عاطفياً: لاتجعل حدسك هو القائد , يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة ستكون أفضل بكثير، خصوصاً أن الحبيب يحتاج إليك وإلى دعمك، وعلى الصعيد العائلي عليك التواصل مع افراد العائلة والسؤال عن الاحوال.

صحياً: تعاني من آلام مستمرة في الرقبة بسبب جلوسك للعمل لساعات طويلة بشكل متواصل دون الحصول على راحة، لذلك حاول ان تجلس في وضع صحيح، مع الحصول على راحة، ويمكنك استشارة الدكتور إذا لم تشعر بتحسن.

برج العقرب

مهنياً:لست بحاجة لأن يحدثك أحد عن أهمية العمل الجاد من أجل تحقيق أحلامك وأهدافك فأنت على الطريق الصحيح ولا ينقصك أى شيء سوى المزيد من الثقة بالنفس والجرأة والإقدام لتحظى بمكانة أفضل.

عاطفياً:التزاماتك العائلية والاجتماعية تؤثر كثيرًا عليك , حاول التعاطف مع الشريك واذا اردت ان تلومه او تعاتبه عن امر ما عليك وضع نفسك مكانه وبظروفه ومن ثم الحكم

صحياً:توقف تماما عن العادات الغذائية التي تضر بصحتك بما فيها الأكلات الدسمة، التي تسبب لك ألام المعدة، واستبدلها بأكلات صحية مثل الخضراوات والفاكهة.

برج القوس

مهنياً:الأمور حولك تسير بشكل سريع قد تشعر بشيء من الضياع، وتحتاج إلى إستقرار يغيّر حياتك على مختلف الأصعد وخاصتاً العملي.

عاطفياً: الابتعاد عن الحبيب شىء صعب، فلا تهمله وعليك معرفة احتياجاته الخاصة وتسعده بتصرفاتك وكلماتك تجاهه

صحياً: تحتاج إلى الحصول على ساعات نوم كافية لاسترخاء جسدك يوميا، حتى تتمكن من الحفاظ على نشاطك وتركيزك على مدار اليوم، بالإضافة إلى تجنب القلق والتوتر.

برج الجدي

مهنياً:الأجواء تتحسن وتبدو أكثر ارتياحًا وسعادة.. استغل هذه الفترة لتحقيق الانجازات. الصدف والفرص لا تأتي كثيرا.

عاطفياً:يجب أن تلقى نظرة تحليلية أكثر قبل اتخاذ أى خطوة جديدة في حياتك العاطفية تبدو أجواء مستقره اليوم عاطفياً والأوضاع هادئة بفضل الأجواء المريحة التي تحيط بك وبالشريك

صحياً:حافظ على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تحافظ على صحة قلبك ولياقتك البدنية، وتتجنب الإصابة مرة أخرى بالسمنة المفرطة.

برج الدلو

مهنياً:اليوم عليك باستكمال الأعمال وتجنب تأجيل او تراكم المهام عليك ولا تستسلم أمام الصعاب بل اعمل جاهداً لتخطيها فأنت قادر على ذلك.

عاطفياً: انسجم مع الحبيب واستمع إليه فى لحظات الضعف، ابحثوا عن مستقبل أفضل لكما . ينصحك كذلك خبراء الأبراج باحترام مشاعره والبحث عن وقت يستمع فيه كلاً منكما إلى الأخر حتى تتخلصا سوياً من كافة الأزمات والمشاكل أن كانت موجودة.

صحياً: حافظ على لياقتك البدنية بتناول الأطعمة الصحية بشكل يومى وممارسة التمارين الرياضية التى تساعدك فى الحفاظ على صحتك دائماً وتجعلك تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

برج الحوت

مهنياً:يا عزيزي برج الحوت تجنب الدخول فى أى جدل فى مكان عملك اليوم ، ومن الأفضل أن تحصل على إجازة هذه الفترة إن شعرت نفسك مرهقاً.

عاطفياً: الروح الرقيقة الأصيلة العظيمة لا تتغير، عليك إثبات حبك من وقت لآخر. لا تتجاهل الإشارات البسيطة فى علاقتك بشريك حياتك

صحياً: يا عزيزي احرص على تناول المشروبات الصحية الخالية من السكر، والغنية بالفيتامينات والمعادن الغذائية التى تساعدك فى الحفاظ على صحتك وتجعلك تشعر بالحيوية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات