رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

ارتفاع أسعار الذهب خلال ختام تعاملات اليوم الأربعاء في مصر 13-10-2021

اسعار الذهب اليوم في مصر الأربعاء 13-10-2021 و عيار 21 يرتفع ثلاث جنيهات

ارتفعت أسعار الذهب فى مصر، صباح اليوم الأربعاء، ارتفاعا بمقدار 3 جنيهات متأثرة بالزيادة في تعاملات البورصة العالمية عند مستوى 1768 دولارا للأوقية.

وتسود حاله من الترقب وسط بورصة المعادن العالمية اليوم انتظارا للبيانات الامريكية ومدي تأثيرها ، وسط ثبات في سعر اوقية الذهب ، ويستقر معه أسعار الذهب اليوم في مصر الأربعاء 13-10-2021 بشكل ملحوظ في مطلع تعاملات اليوم الصباحيه في سوق الصاغة المحلية الآن.

اسعار الذهب اليوم

وتقدم «بلدنا اليوم» نشرة أسعار الذهب محليا وعالميا، ومؤشرا صعوده أو هبوطه لإيضاح الرؤية أمام المواطنين راغبى الشراء أو البيع أو التداول، سواء في مصر أو في البورصة العالمية في التقرير التالي:

أسعار الذهب اليوم في مصر الأربعاء 13-10-2021

لم يسجل سعر جرام الذهب عيار 24 الأعلى جودة اي تحرك ملحوظ خلال التعاملات الآن ليسجل 883 جنيها، علمًا بأنه العيار الأعلى سعرا في مصر لأن جودته أعلى.

سعر كيلو الذهب عيار 24

وسجل سعر كيلو الذهب عيار 24 حوالي 883 الف جنيه اليوم، ويزِن 1000 جرام.

وارتفعت سعر أوقية الذهب عالميًّا خلال التعاملات اليوم نحو دولارين بما لا يؤثر على سعر الذهب في مصر وسجلت الاوقية 1770 دولارًا بعد صعوده امس.

سعر جرام الذهب عيار 21 (772 جنيه)

فيما سجل سعر جرام الذهب اليوم عيار 21 ثبات في التعاملات ليبلغ 772 جنيه؛ وهو العيار الأكثر انتشارًا في مصر حاليًّا.

سعر جرام الذهب عيار 18 (661 جنيهًا)

وأستقر سعر جرام الذهب اليوم عيار 18 الأقل تكلفة ومصنعيه ليسجل661 جنيهًا فى التعاملات؛ وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

ولم يشهد سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر انتشارا اى تغير يذكر ليبلغ نحو 772 جنيه للجرام، وهي نفس أسعاره خلال تعاملات امس ، غير متضمنة المصنعية التي تختلف من عيار لآخر ، فيما سعر الذهب في مصر بسعر اوقية الذهب عالميا بالاضافة الى سعر الدولار الامريكي امام الجنية.

اسعار الذهب عالميا

ارتفع الذهب في تعاملات صباح الأربعاء في آسيا، مستقرًا قبل محضر الاجتماع الأخير لمجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي وبيانات التضخم. وسيتم تحليل كل من محضر الاجتماع والبيانات بحثًا عن أدلة على الجدول الزمني للبنك المركزي لتقليص مشتريات الأصول.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات