رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

مفاجأة مدوية.. رغم إعلان استمراره مع الفريق نكشف موعد رحيل موسيماني عن الأهلي

تسريبات موسيماني تزيد علامات الاستفهام حول مصيره مع النادي الأهلي

حاول مسئولو النادي الأهلي، غلق ملف بيتسو موسيماني، من خلال التأكيد على استمراره حتى نهاية عقده، في الوقت نفسه، لم يتم الموافقة على طلب وكيل المدير الفني بعمل عقد جديد يطمئن الجنوب إفريقي على مستقبله مع القلعة الحمراء.

ويدخل فريق الأهلي معتركا إفريقيا، بالإضافة إلى بطولة الدوري التي يستهلها بمواجهة الإسماعيلي، الأمر الذي يزيد الضغوط على المدير الفني واللاعبين لتقديم مستوى مميز من بداية الموسم لاستعادة درع الدوري من الزمالك.

وتكمن رغبة النادي الأهلي في عدم توقيع عقد جديد مع بيتسو موسيماني، في رفض الشروط التي تم تداولها عبر وسائل الإعلام الجنوب إفريقية، بالإضافة إلى الاستغناء عن المدير الفني ورحيله في أي وقت لسوء النتائج.

ورغم تأكيد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، بتمسك القلعة الحمراء باستمرار بيتسو موسيماني في مهمته لقناعته بإمكاناته وقدرته على تحقيق طموحات النادي وجماهيره خلال المرحلة القادمة، إلا أن مصادر داخل القلعة الحمراء أوضحت إمكانية رحيل المدير الفني في أول تعثر.

وكتب النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، رسالة إلى الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم "طريقنا واحد.. وهدفنا واحد".

وبدأت شرارة الخلاف منذ خسارة الدوري العام لصالح الزمالك، ثم السوبر المصري لصالح طلائع الجيش، مما اضطر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لتوقيع عقوبة على المدير الفني وفريق الكرة بالكامل.

وأعلن بيتسو موسيماني عن غضبه من العقوبة عبر وسائل الإعلام، مما تسبب في حالة غضب شديدة لدى مسئولي الأهلي، خاصة وأن خسارة بطولتين محليتين تسببت في أزمات كبيرة لمجلس الإدارة قبل انتخابات العام الحالي.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات