رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

"الفلوس بتعمل اكتر من كده".. عودة مسرح الجونة لرونقه بعد حريق اليوم

الجونه

بعد ساعات قليلة من اندلاع حريق هائل بـ مهرجان الجونة السينمائي استطاع ساويرس، بعدد من المهندسين الاستشاريين، لشركة"اوراسكوم" للوقوف على إجراء إصلاحات سريعة، وهو ما تسبب في عودة القاعة الرئيسية للمهرجان لما كانت عليه من قبل.

شب حريق هائل في القاعة الرئيسية لمهرجان الجونة السينمائي، المقرر انطلاق المهرجان بها غداً الخميس، حيث تسبب الحريق في خسائر ضخمة بعدما التهمت النيران القاعة بالكامل، بالإضافة إلى احتراق «الريد كاربت»، فيما هرعت أكثر من 10 سيارات إطفاء تابعة للحماية المدنية بمديرية أمن البحر الأحمر للسيطرة على النيران، وسيارات الإسعاف لنقل المصابين.

الجونه

ودفعت الحماية المدنية بـ10 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق مهرجان الجونة، الذي التهم القاعة الرئيسية للاحتفال، بالإضافة إلى «الريد كاربت»، التي تحول جزء منها إلى رماد بينما الجزء الآخر، واصل راجل الإطفاء السيطرة على الحريق أعلاه.

الجونه

وكانت قد أعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي، انطلاق دورته الخامسة، غدا الخميس، وسط حضور عدد كبير من النجوم والفنانين، في مقدمتهم النجمة يسرا عضو اللجنة الاستشارية للمهرجان، رغم الأزمة التي نشبت مؤخرًا بينها وانتشال التميمي مدير المهرجان، وتردد أنباء عن غياب يسرا واعتذارها عن عدم الحضور بسبب تلك الأزمة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات