رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

هالاند يسابق الزمن للحاق بلقاء دورتموند أمام ماينز

هالاند

قال ماركو روز، المدير الفني لبوروسيا دورتموند، إن فريقه يأمل أن يستعيد خدمات إيرلينج هالاند في مباراته أمام ماينز المقرر إقامتها بعد غد السبت.

وغاب هالاند عن آخر 3 مباريات لدورتموند ومباراتي المنتخب النرويجي في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم، بسبب إصابة في الفخذ، وقال روز إنه سيقرر ما إذا كان بإمكان هالاند اللعب من عدمه خلال وقت قصير.

وقال روز: "إيرلينج في تدريب متكامل من نوع ما. سنرى ما سيحدث وسنجرب كل شيء. لكنه يقترب".

في المقابل، تأكد غياب المدافع رافاييل جويريرو ولاعب خط الوسط محمود داوود والمهاجم يوسوفا موكوكو، بينما تحوم الشكوك حول جاهزية ثورجان هازارد البدنية، فيما يتواجد الثنائي توماس مونييه ومانويل أكانجي من بين العائدين من فترة التوقف الدولي بإصابات.

وأضاف: "لدينا علامات استفهام كثيرة ونريد تحويلها إلى علامات تعجب بحلول عطلة نهاية الأسبوع".

ويحتل دورتموند المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني، بفارق نقطة واحدة خلف بايرن ميونخ، حامل اللقب، وباير ليفركوزن، اللذان يواجهان بعضهما البعض يوم الأحد المقبل.

ويمكن لدورتموند أن يحتل صدارة الترتيب لمدة 24 ساعة، على الأقل في حال الفوز على ماينز ولكن روز يظل حذرا.

وتابع: "بو سفينسون، مدرب ماينز، يقوم بعمل مذهل. سيكون من الصعب صنع فرص لتسجيل الأهداف أمامهم. وهم لا يحتاجون للكثير من الفرص لتسجيل الأهداف".

ورحب روز بقرار زيادة أعداد الجماهير لتصل إلى 60 ألف متفرج في الملعب من أصل 81 ألف مشجعا، هي السعة القصوى لملعب دورتموند وذلك وفقا للوائج فيروس كورونا المعدلة.

وختم: "الأجواء تتحسن للأفضل. كنا نفتقد هذا العامل. نتطلع لهذا كثيرا".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات