بعد سقوط العملاق.. كيف سلطت " آس" الإسبانية الضوء على محمد صلاح ؟

الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 | 01:25 مساءً
كتب : رامي نادي

ينتظرعشاق الساحرة المستديرة حول العالم صدام جديد،عندما يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره أتليتكو مدريد الإسباني، في المواجهة المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، داخل الأراضي الإسبانية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022.

ويعد هذا اللقاء بمثابة أخذ الثأر ورد الإعتبار لفريق ليفربول الإنجليزي الذي تم إقصائه من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي في إياب دور السادس عشر على يد "الروخوبلانكوس" بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسلطت صحيفة " آس" الإسبانية الضوء على مباراة الليلة عن طريق غلافها وعنونت "الواندا ميتروبوليتانو" سيشتعل أمام ليفربول، اتليتكو يواجه يورجن كلوب الذى لم يخسر أي مباراة هذا الموسم مضيفه أن اتلتيكو يواجه هداف البريميرليج "صلاح".

صلاح

ويختلف هذا الغلاف عن الغلاف الذي وضعته "آس الإسبانية" في الموسم الماضي، قبل مواجهة ليفربول واتليتكو مدريد في دوري الأبطال الموسم الماضي عندما علقت على غلافها وكتبت "ليلة سقوط العملاق"، حيث نشرت الصحيفة الإسبانية صورة لـ صلاح وهو موثق بالحبال من جانب لاعبي أتلتيكو مدريد، في إشارة إلى أن الفريق الإسباني سيسقط "الريدز" في عقر داره ويتأهل لربع نهائي "التشامبيونزليج".

سقوط العملاق

والجدير بالذكر أن ليفربول يدخل مباراة الليلة محتلًا المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بعد الفوزعلى فريقي ميلان الإيطالى وبورتو البرتغالي فيما يخوض أتليتكو مدريد اللقاء وصيفًا للمجموعة برصيد 4 نقاط.

اقرأ أيضا