موسيماني يفرض حالة من السرية حول معسكر الأهلي

الاربعاء 03 نوفمبر 2021 | 12:46 مساءً
كتب : نرمين ماجد حمودة

يفرض الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني حالة من السرية حول تدريبات الفريق الحالية ومعسكر القمة من أجل وضع حال من التركيز والهدوء.

في الفريق قبل لقاء القمة المرتقب في تمام الثامنة من مساء بعد غد ، الجمعة، بإستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري.

ويدخل فريق الكرة بالنادي الأهلي مساء اليوم ،الأربعاء، معسكرا مغلقا استعداداً لخوض مباراة الزمالك في قمة الكرة المصرية ، لفرض المزيد من التركيز لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في بطولة الدوري عقب الفوز على الإسماعيلي والبنك الأهلي في الجولتين الإولى والثانية من عمر البطولة المحلية .

وطالب الجهاز الفني للنادي الأهلي الجميع في الفريق بالتركيز في مباراة الزمالك فقط ، مشددا على لاعبي الفريق بإبعادهم عن وسائل الإعلام قبل مباراة الزمالك.

وشدد الجنوب إفريقي اللاعبين علي ضرورة الإبتعاد عن أية مؤثرات خارجية حتى لا يتشتت تركيزهم في لقاء القمة المرتقب خاصة ، مؤكدا أن كفة الفريقين متساوية ولابد من الأجتهاد والتركيز من أجل خطف الثلاثة نقاط .

ويحرص موسيماني على التحدث مع لاعبيه بشكل مكثف قبل مباراة القمة من أجل الإستقرار على بعض التعليمات والأمور الفنية الخاصة بأداء ودور كل لاعب في اللقاء.

اقرأ أيضا