رسائل نارية من "موسيماني" للاعبي الأهلي قبل لقاء القمة 123

الجمعة 05 نوفمبر 2021 | 12:49 مساءً
كتب : نرمين ماجد حمودة

واصل بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد عدة جلسات خاصةعلي هامش الإستعداد للقمة 123 قبل مواجهة الزمالك، المقامة اليوم ضمن لقاءات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.

وركز موسيمانى خلال حديثه مع اللاعبين على ضرورة التوازن فى اللعب سواء فى الضغط أو الجانب الهجومى وفقا لسير المباراة وظهر ذلك بوضوح خلال حديثه مع اللاعبين فى المحاضرة الفنية الأخيرة، مشددا على ضرورة تحقيق الفوز بالمباراة، مؤكدا علي ثقته في قدرتهم علي تنفيذ المهام المطلوبة خلال اللقاء.

وطالب موسيماني من الثلاثي محمد مجدي أفشة، وعمرو السولية، وحمدي فتحي؛ بضرورة تقريب الخطوط، وتغطية المدافعين، خلال الهجمات المرتدة، والتمركز الصحيح في منتصف ملعب المنافس.

وكما خص لاعبي خط الدفاع وعلي رأسهم ايمن اشرف وبدر بانون وعلي معلول واكرم توفيق و الذي يمثل قوة كبيرة لموسيمانى فى الخط الخلفي على مستوى الخروج بالكرة، وتشكيل الزيادة العددية في الوسط، والهجوم عن طريق الكرات الطولية في المساحات خلف دفاعات الخصم.

ويواجه الأهلي غريمة التقليدي نادي الزمالك بعد ساعات قليلة علي ملعب استاد القاهرة في إطار الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ، في تمام الثامنة مساءا.