شاهد| ممالك النار الحلقة الأولى.. لقطات نعرضها قبل الإذاعة

الاحد 17 نوفمبر 2019 | 08:54 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

ينتظر جمهور مسلسل ممالك النار الحلقة الأولى اليوم بشغف كبير، ولا سيما أن ممالك النار الحلقة الأولى تحتوي على أحداث نارية، حيث أن خالد النبوي يجسد شخصية السلطان الأشرف طومان باي ضمن أحداث ممالك النار الحلقة الأولى، ومن المتوقع أن تتصدر الحلقة الأولى من ممالك النار الترند عقب عرضه، وعرضت قناة mbc مصر تنويه موعد عرض ممالك النار الحلقة الأولى بسبب كثرة البحث عن المسلسل عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

لقطات ممالك النار الحلقة الأولى قبل العرض

وتقدم جريدة بلدنا اليوم لكم لقطات من ممالك النار الحلقة الأولى قبل عرضه، ولا سيما أن ممالك النار الحلقة الأولى سوف تظهر من خلاله المدينة التي تدور حولها أحداث ممالك النار الحلقة الأولى، وتنشر لكم جريدة بلدنا اليوم صور المدينة، وبتدرج أحداث ممالك النار الحلقة الأولى، ستشهد الأحداث معركة ضخمة ليجذب ممالك النار الحلقة الأولى انتباه المشاهدين في الدقائق الأولى من عرض الحلقة.

مواعيد عرض ممالك النار الحلقة الأولى

سوف يعرض مسلسل ممالك النار عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية يومياً من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً.

شاهد ممالك النار الحلقة الأولى

وتقدم لكم جريدة بلدنا اليوم بث مباشر للحلقة الأولى من مسلسل ممالك النار الذي يقدم بطولته الفنان خالد الصاوي، لمشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل ممالك النار أضغط هنا.

أبطال ممالك النار الحلقة الأولى

ويذكر أن مسلسل ممالك النار من بطولة كلا من خالد النبوي، ومحمد جمعة، ومحمود جمعة، وكندة حنا، وعبد الرحيم حسن، ولبنى ونس، وبهاء ثروت، والطفل معتز هشام وغيرهم، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج البريطاني بيتر ويبر، وإنتاج شركة "جينوميديا".