محمد عادل يكشف كواليس حدثت في مباراة الأهلي والزمالك لأول مرة

الاثنين 08 نوفمبر 2021 | 12:36 مساءً
كتب : نرمين ماجد حمودة

كشف الحكم الدولي المصري محمد عادل، حقيقة ما دار في مباراة القمة التي جرت يوم الجمعة وحسمها الأهلي بنتيجة 5-3 أمام الزمالك في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

وقال "عادل "في تصريحات إذاعية لراديو" أون سبورت": "أصعب لحظات المباراة كانت بعد هدف الأهلي الثالث، شعرت أن التوتر تسلل إلى لاعبي الزمالك وقلت لزملائي علينا أن نحسن إدارة الموقف، الحالة الوحيدة التي تدخل فيها الفيديو هي ركلة الجزاء الثانية للأهلي".

وتابع "راض عن احتساب 3 ركلات جزاء وكذلك قراراتي في الإنذارات. تدخل (أحمد سيد) زيزو كان به درجة من درجات التهور، وتدخل طارق حامد كان لا يستوجب أكثر من بطاقة صفراء".

وأوضح الدولي محمد عادل سبب احتسابه ركلات جزاء قائلا : "ركلة الجزاء الثانية للأهلي شهدت مخالفات عديدة، تقدم محمد أبو جبل وكذلك لاعب من كل فريق. الكرة التي قذفها شخص إلى الملعب أثناء إعادة تنفيذ الركلة كانت بجواري لحظة تسديد علي معلول، لم تؤثر على الأخير أو أبو جبل، وبالتالي كأنها ليست موجودة، وهذا في القانون".

وأضاف "كانت هناك بعض الحمية من لاعبين في المباراة لكن لم يخرج أحد عن النص. في معسكرات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) كانوا يعايروننا بأننا لا ندير قمة الأهلي والزمالك، ويقولون كيف تريدون إدارة أكبر المباريات في القارة والعالم؟".

وأكمل : "الـVAR يرد لكل حقه. لم أتأثر بالنتيجة أثناء المباراة، احتسبت ركلة جزاء للأهلي والنتيجة 4-1، وبعدها ركلة للزمالك بعدما عرقل معلول اللاعب سيف الدين الجزيري، والفيديو أيد قراري".

وأختتم عادل "حزنت بعدم إدارتي للقمة في الموسم الماضي، وبعدما قدت مباراة الإسماعيلي والأهلي شعرت أني بعيد عنها، لكن الحمد لله ربنا كرمني".

يذكر أن الدولي محمد عادل أدار القمة 123 ، وتعتبر مباراة القمة بين الاهلي والزمالك الجمعه الماضيه ،المباراة الثالثة علي التوالي لحكم مصري ، بعدما جرت العادة على إسنادها لحكم أجنبي في السنوات الماضية.

وتصدر الأهلي ترتيب الدوري المصري ورصيده 9 بالعلامة الكامله متساويا مع نادي بيراميدز ولكن يتفوق الاهلي بفارق الاهداف بينما يحل الزمالك حامل اللقب في المركز الخامس ورصيده 6 نقاط.

اقرأ أيضا