الـ 20 ثانية والـ 1 يورو.. المكالمة التى أوقفت قلوب "السيتي" وأحرجت قوانين الليغا

الاحد 14 نوفمبر 2021 | 08:32 مساءً
كتب : رامي نادي

قصتين من القصص المحبوبة لدى عشاق الساحرة المستديرة في الفترة السابقة، كان أبطالهما البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والبرازيلى دانى ألفيس العائد مؤخرًا لصفوف فريق برشلونة الإسبانى، فما تلك القصتين؟

عودة كريستيانو رونالدو لـ الشياطين الحمر في فترة الانتقالت الصيفية الماضية كان بمثابة انتقال عاطفى أكثر ما هو انتقال رياضى وكذلك في إستعادة برشلونة للاعب المخضرم دانى ألفيس لصفوفه كان أمرًا معقد لقوانين الليجا التي تمنع برشلونة من التعاقد مع برشلونة بشكل مجانى إلا أن اللاعب قدم قصة وفاء مثيرة لعشاق المستطيل الأخضر.

قصة الـ 20 ثانية التى غيرت طريق رونالدو إلى اليونايتد

قرر كريستيانو رونالدو خلال الصيف الماضي الرحيل عن نادي يوفينتوس الإيطالى وكان النجم البرتغالى قريبًا جدًا من الانتقال لصفوف مانشستر سيتي الغريم التقليدي لـ مانشستر يونايتد في إنجلترا إلا أن كواليس عودة رونالدو للشياطين الحمر كانت رائعة بين الأسكتلندي السير أليكس فيرجسون المدير الفني الأسبق لمانشستر يونايتد وبين كريستيانو رونالدو.

رونالدو

ووفقا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية فإن ألسير فيرجسون لعب دورًا مؤثرًا في عودة النجم البرتغالى لصفوف الشياطين الحمر من جديد بعد الرحيل عن معقل أولد ترافورد في صيف 2009.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو تلقى مكالمة من فيرجسون استمرت لـ 20 ثانية فقط، أقنعه بالعودة إلى صفوف الشياطين الحمر، بدلا من الانضمام إلى صفوف السيتي.

قصة الـ "1" يورو الذي احرج بها دانى ألفيس قوانين الليجا

تعتبر قصة عودة النجم البرازيلى من أجمل القصص الكروية التي دلت على مدى الانتماء والوفاء لدي دانى ألفيس الذي قرر العودة لصفوف برشلونة مرة أخرى بعد رحيله لـ نادي يوفينتوس في صيف 2016.

وعاد داني ألفيس إلى تشكيلة برشلونة، بعد أن منحه زميله السابق تشافي هيرنانديز مدرب النادي الكتالونى الفرصة، لارتداء قميص الفريق الكتلوني والاعتزال في "البلاوجرانا".

ألفيش

وفي كواليس عودة ألفيس لـ برشلونة بشكل مجانى اصطدم اللاعب بقوانين تمنع تسجيل عقد أي لاعب بشكل مجاني إلا أن النجم البرازيلى قال لإدارة برشلونة " سجلوا العقد بمبلغ 1 يوريو" في قصة تعكس مدى وفاء اللاعب للفريق الكتالونى.

اقرأ أيضا