لقطتين رد فعل .. كيف أثار سولشاير وسانتوس غضب رونالدو؟

الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 | 06:22 مساءً
كتب : رامي نادي

يبدو أن النحس الكروي يلاحق الأسطورة العالمية كريستيانو رونالدو في فريقه الإنجليزي مانشستر يونايتد ومع منتخب بلاده البرتغال بعد الأزمات الأخيرة التي تلقاها اللاعب مع الشياطين الحمر بإدارة النرويجي أولى سولشاير مدرب المان يونايتد وفي البرتغال تحت إدارة قيادة فريناندو سانتوس.

والأزمة التي ضربت رونالدو في مانشستر يونايتد لم تكن مباراة وحيدة إنما تراكمات ونتائج سلبية سقط فيها المان يونايتد ولعل الهزيمة التاريخية التي تعرض لها كريستيانو رونالدو في معقل أولد ترافورد ملعب الشياطين الحمر بخماسية مذلة من الغريم التقليدي ليفربول أكثر المواقف المحرجة التي تعرض لها اللاعب البرتغالي، بالأضافة للكارثة التي تعثر فيها كريستيانو مع منتخب البرتغال في المباراة الأخيرة ضد منتخب صربيا التي تمكن من خطف فوز ثمين بهدفين مقابل هدف ويتأهل لتصفيات كأس العالم ويدخل منتخب رونالدو في ورطة جديدة في الملحق الأوروبي.

ويرصد "موقع بلدنا اليوم" الأخباري في سطور التقرير التالي.. كيف سخر رونالدو من سولشاير وسانتوس بعد الهزيمة التاريخية على يد الريدز والأقصاء على يد صربيا في تصفيات كأس العالم.

لقطة سخرية رونالدو من سولشاير

في لقطة مثيرة أثارت جدل كبير في مانشستر يونايتد بعد قيام كريستيانو رونالدو بالسخرية من المدرب النرويجي أولى سولشاير أثناء مباراة الشياطين الحمر والريدز في مسابقة الدوري الإنجليزي عندما قام سولشاير بإعطاء تعليمات للاعبي المان يونايتد ليقوم رونالدو بالسخرية من المدرب من خلال القيام نفس تعليمات المدرب لكن بشكل ساخر.

لقطة غضب رونالدو من سانتوس

بعد انتهاء مباراة البرتغال وصربيا التي أقيمت أول أمس وسط الأراضي البرتغالية بفوز منتخب المنتخب الصربي بهدفين مقابل هدف في ختام الجولة الاخيرة التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

قام كريستيانو رونالدو بـ لقطة مثيرة للجدل بعد انتهاء المباراة بسخريته من سانتوس مدرب البرتغال بسبب طريقة اللعب التي ينفذها الاخير التى وضعت منتخب الملاحون في مأزق وعدم التأهل بشكل مباشر لتصفيات كأس العالم واللجوء إلى الملحق الأوروبي.

اقرأ أيضا