هيرفي رينارد يكشف سبب اختياره باراجواي ومشاركته في كأس خليج 24

الخميس 21 نوفمبر 2019 | 09:57 صباحاً
كتب : نادية رجائي

كشف الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي، عن سبب اختيار باراجواي لملاقاتها وديًا قائلا:"باراجواي منتخب قوي يعتمد على تنويع اللعب ويقاتل بالملعب ويلعب للفوز في أي مباراة مثل بقية فرق أمريكا الجنوبية، ويفضل اللعب في العمق لذا وجب علينا اللعب على الهجمات المرتدة".

وقال الفرنسي رينارد في تصريحات تليفزيونية: "المباراة الودية التي خضناها ضد باراجواي جيدة، وخرجنا منها بالاستفادة اللازمة، وأهنئ اللاعبين على مستواهم، وقائمتنا بتلك المواجهة احتوت على 4 لاعبين أعمارهم 20 عامًا".

كما كشف "رينارد" أيضا عن سبب تمسكه بخوض بطولة كأس خليج 24 المقبلة، بالصف الأول، مؤكدًا على ضرورة اللعب أمام منتخبات قوية باستمرار.

وتابع على إصراره على المشاركة في خليجي 24 بالصف الأول للأخضر: "لا أحب أن أتواجد في بطولة للحضور والمشاهدة، هذا الشيء ليس من صفاتي، ولا يهم مسمى البطولة التي تشارك بها ويجب أن نقدم كل ما نملك للحصول عليها".

وأضاف "علينا اللعب أمام منتخبات قوية على غرار باراجواي، لأن هذا مهم للغاية للاعبين الصغار في السن لتطويرهم، خصوصًا أننا لم نلعب بهم أمام أوزبكستان بالتصفيات الآسيوية المشتركة".

وتابع: "كان بإمكاننا تقديم الأفضل لكننا كنا أقوياء دفاعيًا، وفي المجمل لعبنا بقوة كبيرة وبحثنا عن النتيجة".

وأكمل رينارد، بقوله: "علينا أن نكون طموحين، ونحاول التكيف في مباراتنا الأولى بكأس الخليج في غياب لاعبي الهلال".

واختتم مشيدًا بمشاركة معتز تمبكتي الأولى مع المنتخب، وعبد الله الحمدان وفراس البريكان وسعود عبد الحميد وتركي العمار، الذين ظهروا بمستوى جيد، وقال "الكرة السعودية تمتلك مواهب رائعة وعلينا الاستفادة منها بالمنتخب".

تفاصيل تعثر أولى صفقات الزمالك خلال الميركاتو الشتوي

اقرأ أيضا