"الحرية المصري" ينتهي من فاعليات الدورة التدريبية للشباب

الخميس 21 نوفمبر 2019 | 10:47 مساءً
كتب : مصطفى عبدالفتاح

اجتمع حزب الحرية المصري بمطروح اليوم الخميس، برئاسة ياسر غنيم أمين عام المحافظة، برؤساء الأمانات المختلفة بالحزب لمناقشة اهم البروتوكولات التي تم إنجازها خلال الفتره الماضية، وأهم التخفيضات التي تم الاتفاق عليها مع العيادات ومراكز التحاليل والأشعة المختلفة بالمحافظة ليستفيد منها أهالي مطروح، ومراجعة المنافذ التموينية التي تم إفتتاحها بأسعار مخفضة لأهالي المحافظة.

وناقش "غنيم" خلال أهم المشاكل التي تواجه الشياخات بالمحافظة، ووضع سبل لحلها و توصيل صوت أهالي مطروح عن طريق الشياخات المختلفة بالحزب.

كما تم عرض الأفكار ومناقشتها ووضع خطط عمل خلال الفترة القادمة للنهوض بالمحافظة للظهور بالمظهر الحضاري اللائق بالمحافظة.

وعلى صعيد آخر انتهت اليوم فاعليات الدوره التدريبية المجانية التي نظمها حزب الحرية المصري بمطروح واستمرت على مدار ثلاثة أيام وتناول خلالها المحاضر حسين رسلان مدرب التنمية البشرية محاضرة بعنوان " كيفية اجتياز مقابلة شخصية للحصول على فرصة عمل "، والتي تناولت اكتشاف الذات، وتحديد الهدف، ووضع المتدرب أمام تقيم نفسي لكيفية كتابة السيرة الذاتية.

وعبر المتدربين عن بالغ سعادتهم بما تم تدريبيهم عليهم من محتوى وتوجهوا بالشكر لقيادات الحزب على رأسهم الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية المصري، وياسر غنيم أمين عام المحافظة بمطروح.

اقرأ أيضا