احتفالية فريق الهلال و ليلة اسير الشوق تجمع كوكبة من نجوم الاغنية.. موسم الرياض

الخميس 25 نوفمبر 2021 | 10:00 صباحاً
كتب : نجلاء المصري

نظمت الهيئة العامة للترفيه احتفالا خاص على شرف إدارة ونجوم فريق الهلال الكروي سيد آسيا تحت مسمى ليلة زعيم آسيا، احتفالا بحص

 ول الفريق الهلالي على كأس دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه، والثامنة على مستوى البطولات القارية بحضور نخبة من عشاق فريق الهلال ونخبة من نجوم الفن،على مسرح انترناشيونال أرينا بوليفارد بلس.

أقيم الاحتفال برعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، وبحضور عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والهلالية، وبمشاركة كوكبة من الفنانين يتقدمهم الفنان الكبير محمد عبده، ومعه راشد الماجد وراشد الفارس ومزعل فرحان وأصالة نصري.

وانطلقت الوصلات الغنائية بدءا بالفنانة أصالة نصري، ثم وصلة غنائية للفنان راشد الماجد، وأخرى لفنان العرب محمد عبده ، ثم وصلة للفنان مزعل فرحان، ومثلها للفنان راشد الفارس.

حضر الحفل حشود جماهيرية كبيرة حضروا المهرجان وتفاعلوا مع فقراته وزادوه جمالا وألقاً، فيما بقيت أعداد أخرى خارج أسوار المسرح الذي امتلأ عن بكرة أبيه بطاقته الاستيعابية كاملة.

على جانب اخر ينتظر عشاق الأغنية انطلاق حفل ليلة اسير الشوق المقرر اقامته يوم 26 نوفمبر الجاري، على خشبة مسرح محمد عبده ارينا في المملكة العربية السعودية، ضمن ليالي موسم الرياض، والتي تقام تكريما للشاعر الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، تقديرا لمشواره الشعري .

يشارك في الحفل عدد كبير من النجوم الاغنية في مقدمتهم فنان العرب محمد عبده، عبدالمجيد عبدالله، عبادي الجوهر، راشد الماجد، اصالة نصري، الذين عانقت اصواتهم وعبر سنوات كلمات وابداع الامير نواف بن فيصل بن فهد الشعري، وسيقدمون في ليلة الحفل مجموعة من اغاني من كلماته.