رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

جدول مبارايات اليوم والقنوات الناقلة 25/11/2021

الاهلي

تقام اليوم الخميس الموافق 25 من نوفمبر ثلاثة مبارايات بالدوري المصري، ضمن منافسات الجولة السادسة، التي تجمع كل من الاتحاد السكندري ضد فاركو، و الزمالك ضد سيراميكا كيلوباترا، و الأهلي مع سموحة.

الأهلي و سموحة:

الاهليى و سموحة

يستضيف الأهلي مظيره سموحة علي ملعب ""الأهلي وي السلام"، تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا،و تنقل المباراة علي قناة On Time" sport".

يتصدر الأهلي صداراة المجموعة بعلامة كاملة، حيث خاض 5 مبارايات، و حقق من خلالهما 15 نقطة، بينما يحتل سموحة المركز العاشر برصيد 6 نقاط، حيث خاض 4 مبارايات، فاو في لقاء، و تعادل في ثلاثة لقاءات، و لديه مباراة مؤجلة مع طلائع الجيش، بسبب سوء الأحوال الجوية.

يبحث الشياطين الحمر علي الفوز في هذه المباراة، من أجل الأستمرار في الصدارة.

و يدير المباراة محمود البنا حكم الساحة، هاني خيري، حكم مساعد، ومحمد محمود لطفي، مساعد حكم، و حكم رابع محمود وفا، و محمود دسوقي حكم للفديو، وهشام الدسوقي مساعد حكم الفديو.

الزمالك و سيراميكا كيلوباترا:

الزمالك

يواجه الزمالك اليوم سيراميكا كيلوباترا، في "ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر"، في إطار الجولة السادسة فى منافسات الدوري المصري، تذاع المباراة في تمام الرابعة عصرًابتوقيت مصر، والخامسة مساءً بتوقيت السعودية، تنقل المباراة علي قناة "On Time Sport2".

يحتل الفريق الأبيض المركز الثالث برصيد 10 نقاط، حيث تعادل الزمالك في آخر مباراة له مع البنك الأهلي بهدف لكل منهما، في الجولة السابقة، بينما يحتل سيراميكا المركز الخامس برصيد8 نقاط.

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن حكم مباراة الزمالك و سيراميكا كيلوباترا، خلال الجولة السادسة.

يدير المباراة الحكم محمد معروف، وسمير جمال حكمًا ثاني، ومحمد عبد المجيد حكمًا ثالث، وحكمًأ رابعًا عاطف حسين، محمد الحنفي حكمًا لتقنية الفيديو، ومحمود أبو الرجال مساعدً له.

الاتحاد السكندري و فاركو :

الاتحاد

تقام مباراة الأتحاد السكندري و فاركو، اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، و الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، يستضيف الاتحاد فركو علي ملعب " الإسكندرية"، و ذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يحتل بها المركز السادس برصيد 8 نقاط، بينما يحتل فاركو المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

يسعي الاتحاد إلي الفوز هذه الولة بعض ااتعادل الذي حققه في الجولة السابقة مع مصر المقاصة، بينما تمكن فارطو من تحقيق الفوز في الجولتين السابقتين أمام مصر المقاصة و سيراميكا كيلوباترا.

يحكم المباراة عبد العزيز السيد، و سيد نافع حكم مساعد، أحمد عبد الغني حكم مساعد، و حكم رابع سيد شعبان،و حكمًا للفديو أمين عمر، و مساعد حكم الفديو هاني العراقي.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات