رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

وزير المالية يفتتح مبنى المديرية المالية ببنها

محمد معيط وزير المالية

افتتح الدكتور محمد معيط يرافقه اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، مبنى المديرية المالية ببنها بعد تجديده وتطويره.

وأعرب الوزير عن سعادته بهذا التطوير متوجهًا بالشكر إلى محافظة القليوبية، والشركة المنفذة للمشروع، مؤكدًا على أهمية تهيئة المناخ للعمل وأنه أولوية، وبعد التطوير في المكان يتم تطوير نواحي الميكنة وقانون الميكنة العامة الجديد والتدريب عليه وإعداد اللائحة التنفيذية.

وأضاف الوزير، أن الفترة الماضية كانت فترة افتتاحات لمديريات مالية جديدة بعد تطويرها ورفع كفائتها وهي نقلة نوعية كبيرة لقطاع الحسابات والمديريات لرفع الكفاءة والتطوير وليشعر الموظف في الوزارة بأن التطوير الذي يجرى في كافة قطاعات الدولة بالكامل جاء إليه ويشعر به هو أيضًا.

وأكمل أن دور القطاع يتم على أكمل وجه وآخرها واقعة رئيس جامعة دمنهور والذي ألقت الرقابة الإدارية القبض عليه كان لدى القطاع تقرير سابق وحصر للمخالفات الموجودة بالجامعة، وجرى إبلاغ أجهزة الدولة ووزارة التعليم العالي بها.

وتوجه الوزير بالنصيحة للعاملين أن دورهم ليس التعطيل، وإنما المساعدة والتبصير لكافة الجهات ومن غير المقبول إدخال الأهواء الشخصية في العمل.

واوضح اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ان زيارة رئيس مجلس الوزراء وعددا من الوزراء لمحافظة القليوبية تدل علي مدي اهتمام الدولة بالتنمية والتطوير ومتابعة المشروعات بالمحافظة علي ارض الواقع .

واضاف رئيس الجامعة ان جامعة بنها شريكة مع محافظة القليوبية وداعمة من اساتذة وعاملين وامكانات لخدمة ابناء المحافظة وانها تولي اهتماما خاصا للمبادرات الرئاسية منها حياة كريمة وصنايعية مصر وغيرها مؤكدا علي تعاونها مع المديرية المالية وانها هناك تعاون مشترك من اجل خدمة الوطن.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات