رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

طالب يصاب بالرعب بعد دخول حمام المدرسة ومشاهدة هذه المفاجأة

حمام مدرسة

صدمة ورعب، شعر بهما أحد الطلاب عندما توجه إلى حمام المدرسة، ليجد أمامه مفاجأة لم يتوقعها على الإطلاق، إلى حد أنه شارك ما وجده ووثقه بكاميرا الهاتف الخاص به مع أصدقائه كي يتيقن أنه لم يكن يحلم وأن ما وجده كان حقيقًا.

يحكي «إدواردو ميلينديز»، أنه أراد الذهاب إلى الحمام أثناء الحصة الدراسية بالمدرسة، وعندما دخل دورة المياه وجد بجوار المرحاض غرفة سرية مخفية بعناية ولم يكن أحد يعرف عنها أي شيء، بحسب صحيفة «ديلي ستار» البريطانية.

حمام مدرسة

شاهد الطالب الذي يعيش في «هندوراس»، بأمريكا الوسطى، الغرفة السرية ووثق الأمر بالكامل عبر مقطع فيديو نشره على حسابه بـ«تيك توك»، إذ وجد الحجرة المخبأة بجانب مقصورة المعوقين في نهاية الحمام، وبجوار المرحاض مباشرة وجد جدارًا به خرسانة مكشوفة على اليسار.

وبدأ مقطع الفيديو الذي حصد أكثر من 29 مليون مشاهدة خلال 5 أيام، بـ«إدواردو» وهو يسير باتجاه المرحاض ثم وجد لافتة ورقية داخل الحائط مكتوب عليها «أدخل»، ثم حرك الطالب الكاميرا إلى اليسار داخل الغرفة السرية موضحًا للجميع ما يبدو أنه ظلام شديد في المساحة الصغيرة الموجودة خلف الجدار.

وأكد الطالب أنه لم يعثر على شيء ولكن الظلام الدامس جعله لا يستطيع البقاء طويلا في المرحاض ليرحل وهو يشعر بالذعر قليلًا، وأثار الفيديو جدلًا بين رواد «تيك توك»، إذ أن بعض المشاهدين التقطوا شيئًا غريبًا على اللافتة: «لم ير أحد حيث توجد علامة الدخول؟ كان لدينا واحدًا من هؤلاء في مختبرنا العلمي وأدى ذلك إلى الطابق السفلي، ولم يكن أحد يعلم أن هناك قبوًا قبل ذلك هناك يد تحت الورقة تقول أدخل، يمكنك رؤية الأصابع».

وأصيب آخرون بالذهول عندما اكتشفوا ما زعموا أنه وجه في الظلام: «لا يمكنك إخباري أنك لا ترى الوجه».

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات