رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

بين العلامة الكاملة وتصحيح المسار.. كيف تخطى الأجانب مع القطبين الجولة السادسة في الدوري؟

موسيماني وكارتيرون

نجح الأفريقي والفرنسي بيتسو موسيماني وباتريس كارتيرون في قيادة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في تخطي الجولة الخامسة بتحقيق الفوز على فريقي سموحة وسيراميكا كيلو باترا بالترتيب، وذلك في مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري العام في النسخة الحالية 2021-2022.

واستطاع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في استكمال النتائج الإيجابية بإنتصار جديد على فريق سموحة بأربعة أهداف مقابل، وذلك في المباراة التي أقيمت على ستاد "الأهلي والسلام" ليواصل المارد الاحمر سلسلة الانتصارات وعدم السقوط في فخ الهزيمة أو التعادل، فيما تمكن الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك في تصحيح المسار بفوز صعب على سيراميكا كيلو باترا بهدف نظيف بعد التعثر الأخير في الجولة السابقة مع البنك الأهلي بالتعادل 1-1.

قطار الأهلي يواصل الدهس بفوز جديد

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحقيق الإنتصارات بفوز سادس في بطولة الدوري العام بعد أن تمكن من عبور الجولات الخامسة السابقة بنجاح محققٌا العلامة الكاملة برصيد 18 نقطة متصدرًا لقمة المسابقة المحلية المصرية. واستطاع نادي القلعة الحمراء من رد الاعتبار وأخذ الثأر من نادي سموحة بعد أن حقق الاخير فوزًا على المارد الاحمر في مسابقة الدوري العام في الموسم الماضي.

أهداف الأهلي وسموحة

وجاءت أهداف الأهلي عن طريق الظهير المدافع أيمن أشرف في الدقيقة 31 بعد رأسية قوية تسكن شباك الهاني سليمان حارس سموحة وفي الدقيقة 35 أضاف الجنوب أفريقي بيرسي تاو مهاجم الأهلي الهدف الثاني بعد عدة مروغات ليسجلها بطريقة رائعة في شباك المنافس وعزز حسن الشحات نتيجة اللقاء بتسجيل هدف المارد الاحمر الثالث وكرر بيرسي تاو سيناريو الهدف الثاني بإحرزه هدف الأهلي الرابع في الدقيقة 80 من عمر المباراة بنفس الطريقة بعد مراوغة ويسددها في شباك سموحة الذي تمكن من تقليص نتيجة اللقاء بتسجيل محمود متولي الهدف الوحيد في الدقيقة 67.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الأهلي إلى 18 نقطة في صدارة ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة، بينما توقف رصيد سموحة عند 6 نقاط في المركز الثاني عشر بجدول الدوري.

الزمالك يصحح المسار بفوز صعب

قاد الفرنسي باتريس كارتيرون الزمالك بفوز صعب في مباراة عادت التوازن والمسار الصحيح للفارس الأبيض بعد التعادل الاخير في الجولة الماضية مع البنك الأهلي بهدف مقابل هدف ليعود بطل الدوري إلى الانتصارات وحصد النقاط في مباراة اليوم ضد سيراميكا كيلو باترا التي أقيمت على ملعب "عثمان أحمد عثمان" بالجبل الأخضر، وذلك في إطار منافسات في الجولة السادسة من الدوري العام.

هدف الزمالك الوحيد

وسجل مصطفى فتحى هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 40 بعد جملة رائعة من لاعبى الزمالك بدأها إسلام جابر الذى مر من لاعب سيراميكا ليمرر إلى عمر السعيد الذى يضعها من لمسة واحد لمصطفى فتحى الذى يركنها بقدمه اليسرى في أقصى الزاوية اليمنى لعامر عامر معلنا تقدم الزمالك.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 13 ارتقى بها إلى المركز الثالث خلف بيراميدز صاحب نفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف، في المقبل احتل سيراميكا المركز الثامن برصيد 8 نقاط.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات