رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

مواعيد عرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس والقنوات الناقلة

مسلسل الهيبة

رغم وجود عدد كبير من المسلسلات على الساحة إلا أن مسلسل الهيبة الجزء الخامس يحظى بمتابعة خاصة، ويعتبر مسلسل الهيبة الجزء الخامس واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات التركية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر.

مسلسل الهيبة الجزء الخامس

يُعد مسلسل الهيبة الجزء الخامس من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان التشويقي، فهو ينتمي إلى الدراما الشيقة التي تتناول العديد من القصص الاجتماعية.

مسلسل الهيبة الجزء الخامس

ومن المنتظر أن مسلسل الهيبة الجزء الخامس سيصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية، كونه أول وتشويق ودراما تحبس الأنفاس.

مسلسل الهيبة الجزء الخامس

يستعد جمهور مسلسل "الهيبة" الذي يقوم ببطولته الفنان تيم حسن، لمشاهدة الجزء الخامس من المسلسل الذي حقق نجاحا على مدار 4 مواسم.

مواعيد عرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس

يعرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس على قناة mbc1 من السبت إلى الخميس في الساعة الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة على أن تتم إعادته بواقع مرتين يوميا في الساعة الرابعة صباحا والواحدة ظهرا.

مسلسل الهيبة الجزء الخامس

مسلسل الهيبة الجزء الخامس من تأليف فؤاد حميرة، إخراج سامر البرقاوي، بطولة تيم حسن، إيميه صياح، عبد المنعم عمايري، منى واصف، روزينا لاذقاني، ختام اللحام، عبدو شاهين ومحمد عقيل.

وكان تيم حسن روج للمسلسل وأكد أنه أصبح يصنع موسما جديدا للمسلسلات بفضل دعم الجمهور.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات