رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

هزيمة السيتي لا تكفي.. السخرية تلتهم ميسي في إنجلترا

ميسى ونيمار ومبابي

تعرض النجم العالمي ليونيل ميسي لاعب منتخب الأرجنتين وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، للسخرية بعد الخسارة التي تلقاها نادي العاصمة الفرنسية في مسابقة دوري أبطال أوروبا في نسخة 2021-2022.

وتلقى ميسي رفقة باريس سان جيرمان هزيمة من بطل إنجلترا مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد" معقل النادي الإنجليزي، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من البطولة الأوروبية التي شهدت مفاجئات كبيرة هذا العام.

وشهدت المباراة تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للسخرية بعد قيام أحد مشجعي مانشستر سيتي الصغار بالتقليل من نجم باريس سان جيرمان بعدما طلب المشجع من ليو ميسى أن يجلب له قميص فيل فودين نجم الفريق السماوي.

ورفع مشجع مانشستر سيتي لافته من المدرجات في معقل الفريق السماوي مساء الأربعاء وكتب فيها "ميسي، هل يمكنك أن تأتي بقميص فودين لي". بالإضافة لذلك وضع المشجع الإنجليزي صورة كبيرة لفودين في مقابل واحدة صغيرة لميسي في إشارة تقليل من شأن نجم باريس سان جيرمان وتعظيم مكانة الإنجليزي الصغير.

ميسى

والجدير بالذكر أن ليونيل ميسي تلقى العديد من الانتقادات اللاذعة عقب نهاية المباراة بسبب عدم تقديم الأداء الجيد رغم أنه ساهم في هدف مبابي من خلال تمريرة رائعة للفتى الفرنسي معلنًا عن هدف نادي العاصمة الفرنسية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات