رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

كواليس وأسرار .. فيديو بكاء رونالدو داخل غرفة ملابس يوفنتوس "اعرف القصة"

رونالدو

كشفت بعض الشبكات الأجنبية عن كواليس جديدة للأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو أثناء تواجده مع نادي يوفنتوس الإيطالي قبل الرحيل عنه خلال فترة الانتقالت الصيفية الماضية بإنضمامه لـ مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقضى النجم البرتغالي رونالدو 3 سنوات مع فريق السيدة العجوز في إيطاليا ناجحًا في التتويج بخمسة ألقاب محلية إلا أنه فشل في عبور ربع نهائي دور أبطال أوروبا في الثلاث مواسم التي قضاها داخل ستاد "أليانز"ملعب يوفنتوس.

وتعرض كريستيانو رونالدو رفقة يوفنتوس الإيطالي الموسم الماضي للإقصاء على يد نادي بورتو البرتغالي في دور الـ 16 بخسارته في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف قبل أن يحقق الفوز في لقاء العودة بثلاثة أهداف مقابل هدفين إلا أن هذه النتيجة لم تكن كافية للتأهل للدور القادم من البطولة.

وقدمت شبكة "أمازون" الأجنبية فيلم وثائقي جديد بشأن رونالدو أثناء تواجده في إيطاليا في غرفة ملابس يوفنتوس الذي كشف حسرة رونالدو البالغة عقب توديع البطولة الموسم المنصرم على يد بورتو البرتغالي.

وجاء ذلك بعد فشل صاحب الـ 36 عام في هز شباك النادي البرتغالي في مباراتي الذهاب والعودة وعدم المقدرة على مساعدة الفريق في تحقيق الفوز والعبور للمرحلة القادمة من المسابقة الأوروبية العريقة.

وبعد انتهاء المباراة بتاهل بورتو على حساب كتيبة يوفنتوس دخل البرتغالي رونالدو في نوبة بكاء داخل غرفة ملابس الفريق حيث كان أكثر اللاعبين المتواجدين في الغرفة تأثرًا مما دفع بعض لاعبي السيدة العجوز في محاولة منهم لتهدئة اللاعب.

وصاح العجوز البرتغالي في وجه زملائه في الفريق" يجب أن نقدم أداء بشكل أفضل من ذلك، لم نلعب إطلاقًا ولم نقدم أي شئ، مستوانا سئ مجددًا"

وحاول النجم الكولومبي خوان كوادرادو التهدئة من حالة رونالدو، حيث قال له "يجب أن تكون قدوة للجميع"، ليرد عليه البرتغالي وهو في حالة غضب "أنا أتحدث عن نفسي أيضا، نحن نلعب بلا مبالاة، علينا أن نقر بالحقيقة، هذه مباراة دوري أبطال، ويجب أن نُظهر شخصيتنا".

وادرك أندريا بيرلو المدير الفني لـ يوفنتوس حينذاك هذا النقاش الغاضب بين اللاعبين، وحاول تهدئة الأمر وطلب تقديم أفضل ما لديهم خلال اللقاء وعدم الدخول في حالة الجدال لكن السيناريو لم يتغير في الشوط الثاني مما تسبب في بكاء كريستيانو رونالدو في نهاية المطاف.

La discusión que tuvieron Cristiano Ronaldo y Juan Guillermo Cuadrado cuando fueron compañeros en la Juventus 😲

🎥 las imágenes corresponden al documental Juventus All or Nothing pic.twitter.com/boPd4JHaLK— Múnera Eastman Radio (@RadioMunera) November 25, 2021

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات