عودة بنت الجيران في أعيان قطر.. كيف أثر كاس العرب على إحياء حسن شاكوش!؟

الاربعاء 01 ديسمبر 2021 | 01:45 مساءً
كتب : نجلاء المصري

تصدر اسم مؤدي المهرجانات حسن شاكوش مؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد حفلاته التي اقامها فى المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، وتصريحاته المثيرة للجدل حوله منه من الغناء فى مصر.

أول تعليق من حسن شاكوش بعد تشغيل «بنت الجيران» خلال افتتاح كأس العرب

عبر مؤدي المهرجات حسن شاكوش عن سعادته بتشغيل اغنيته بنت الجيران قائلا: فخور بكوني شاب مصري وفخور بأغانيي التي تلف حول العالم وخلال إحياء كثير من الحفلات بالعالم يتم تشغيل اغاني حسن شاكوش، وده الحمد لله نجاح من عند ربنا.

وأضاف حسن شاكوش: لما بسمع اني ليا أغنية اشتغلت في مهرجان في أشخاص من جنسيات أخرى بتسمعني بكون فخور، وتعبي وتعب الناس اللي حواليا، وبشكر الشعب المصري والعربي عن كمية الحب اللي بشوفها منهم.

وعن مشاركت حسن شاكوش بموسم الرياض المقام بالسعودية رد قائلا: سعيد جدا بمشاركتي في موسم الرياض، والحمد لله ربنا دائما موفقني في حياتي وفي شغلي وان شاء الله المشاكل اللي أنا فيها كلها تتحل وأرجع تاني أغني في بلد وحياتي مصر أم الدنيا.

حسن شاكوش يوجه رسالة للشعب السعودي

وجه مؤدي المهرجانات حسن شاكوش رسالة حب وشكرا للشعب السعودي بعد انتهاء حفله امس، وكتب شاكوش على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات قائلا:الحمدلله تاني حفلة في موسم الرياض، شكرا شعب السعودية الجميل.

الثلاثي المهرجانات يتالق فى موسم الرياض

يذكر ان التقى الثلاثي حسن شاكوش وحمو بيكا وعمر كمال، بفعاليات موسم الرياض، واقام الثلاثي حفلتين ولقوا نجاحا كبير وتفاعل معهم الجمهور السعودي، وتصدر اسم الثلاثى مؤشرات البحث على جوجل بعد عدت مواقف مثيرة للجدل لهم، حبث قام عمر كمال باستبدل كلمات اغنية بنت الجيران مقطع اشرب خمور وحشبش ب اشرب تمور وحليب، وتراقص على انغام بنت الجيران بالسبحة ما اثار غضب الجمهور، وفور وصول حمو بيكا طالبا من عمر كمال ان يدله على العائلة السعودية التي اهدته السيارة هدية، وعبر عن رغبته فى الحصول على سياة بنتلي.