رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

بعد تصريحات الرئيس عن الحالة الاقتصادية للمصريين.. "بلدنا اليوم" تنشر أرخص أماكن «الفسحة» في مصر

مصر

تداولت اليوم، المواقع الإخبارية تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الصحفيين الأجانب خلال جلسة مع الصحفيين الأجانب، على هامش منتدى شباب العالم، والتي تضمنت تصريح عن بناء الدولة المصرية، والظروف الإقتصادية التي يشهدها المواطنين.

وقال الرئيس:"المصري مبيتفسحش علشان مش لاقي وعاوز ياكل".

واتباعا لنهج الرئيس السيسي في البحث دائمًا عن كيفية الخروج من الأزمات، "بلدنا اليوم" تحاول وضع الحلول البديلة لتنزه المصريين للخروج من ضغوط الحياة بتكلفة بسيطة دون أن تحمل المواطن عبء.

لذا قررنا أن نبحث عن أماكن للخروج والترفيه للأسر المصرية محددة الدخل، في القاهرة والجيزة يمكنك اصطحاب أسرتك لها بأسعار منخفضة.

وعلى سبيل المثال إذا كنت من محبي الحدائق والتنزه في الأماكن المفتوحة والواسعة بالمساحات الخضراء الكبيرة فإن القاهرة تحتوي على الحديقة الدولية وحديقة الأزهر وغيرها.

أما إذا كنت من محبي الحيوانات فيمكنك زيارة حديقه الحيوان والتي لا تحتوي فقط على الحيوانات المفترسة، وغيرها، بل أن حديقة حيوان القاهرة (الكائنة بمحافظة الجيزة) بها متحف للحيوانات المحنطة وهياكل الحيوانات القديمة.

وتعد الخروجة في هذه الأماكن لا تتعدى الـ25 جنيهًا للفرد، وتنضم لأماكن الترفية أيضًا الرخيصة في مصر حديقة الأزهر وهي واحدة من أكبر وأرخص أماكن الخروج في القاهرة.

وتنضم الحديقة الدولية في حي مدينة نصر بالقاهرة، لأماكن الترفيه الرخصية ماديًا ولكنها غنية بالجمال والمتعة للمواطن، فهي واحدة من أجمل أماكن التنزه والخروج في القاهرة للعائلات والأطفال.

وعندما نذكر أرخص أماكن الخروج في القاهرة أو أفضلها فيجب التحدث بالطبع عن حديقة الأندلس، لأنها من أفضل أماكن الفسح للباحثين عن الهدوء والاستجمام.

ولعشاق التاريخ في مصر تحتوي على العديد من المتاحف الرائعة التي يمكنك زيارتها بأرخص الأسعار، حيث أن متوسط أسعار زيارة المتاحف في مصر يكون ما بين 50 جنيه إلي 70 جنيه مصري.

ومن أبرز تلك المتاحف هو "المتحف المصري" الذي يتميز بتاريخ عريق منذ بدأ انشائه، ثم يأتي المتحف القومي للحضارة المصرية أيضا من أماكن التنزهة قليلة التكاليف ولا يحمل المواطن عبء كبير.

× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات