رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

النيابة تكشف سبب الإعتداء بالضرب على ابنة عصام الحضري وصديقها

ابنة عصام الحضري

بدأت جهات التحقيق في الجيزة في الإستماع إلى أقوال المتهم بالاعتداء بالضرب على شدوى ابنة عصام الحضري وصديقيها، بمنطقة الشيخ زايد.

وقال المتهم الذي يعمل حارس أمن الكمباوند إن «ابنة مدرب حراس المنتخب الوطني جرحت كرامتي بألفاظ خادشة للحياء وصديقها تعدى عليّ بالضرب».

وأضاف المتهم أمام جهات التحقيق بعد القبض عليه: «أنا كنت بنفذ تعليمات بعدم وقوف سيارات أمام المكان، وفي البداية لم يصدر مني تطاول على ابنة الحضري وصديقيها، وفوجئت بالإهانة والتهديد بألفاظ خادشة للحياء والتعدي عليّ بالضرب من شخص كان بصحبتها».

وتابع المتهم: «أنا كنت بدافع عن نفسي بعد أن بدأ شخص كان بصحبتها برفع يده علىّ بالضرب، وهو ما جعلني أتدخل لحفظ كرامتي أمام زملائي والعاملين في المكان، ولم أقصد إصابة أحد أو تحطيم سياراتهم».

ابنة عصام الحضري

كان مباحث الجيزة ألقت القبض على حارس كمباوند الشيخ زايد بتهم التعدي بالضرب على ابنة مدرب المنتخب الوطني عصام الحضري وصديقيها مما أسفر عن إصابتهم بينما كانوا في طريقهم للسهر في أحد كافيهات الشيخ زايد.

وقامت الأجهزة الأمنية بتفريغ الكاميرات للحصول على فيديو لكشف ملابسات الواقعة وبالفحص تبين حدوث تلفيات في سيارات المجني عليهم وهي أنواع «مرسيدس وأوكتافيا وقشقاي» بكسر في الزجاج الأمامي للسيارات الثلاث.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات