رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

سيراميكا كيلوباترا يقلب الطاولة على فاركو بريمونتادا في كأس الرابطة

سيراميكا كليوباترا

تمكن فريق سيراميكا كيلوباترا من قلب الطاولة على نظيره فاركو بعدما حقق ريمونتادا بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة ،وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة كأس رابطة الأندية.

وجاء هدف التقدم لفاركو في الدقيقة 20 عن طريق الجزائري رزقي حمرون الذي سجل عن طريق ركلة جزاء، وعاد اللاعب ذاته وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 44، بعد عرضية رائعة قابلها اللاعب بتسديد قوية سكنت شباك سيراميكا، لينتهي الشوط الأول بتقدم فاركو بهدفين نظييفين.

ويفاجئ سيراميكا الجميع ويقلب الطاولة على رأس فاركو، حيث البداية في الدقيقة 54 عن طريق سيف تقا، بعد عرضية رائعة من محمود نبيل إلى شادي حسين، الذي مررها لتقا ويودعها بالشباك، وبعدها بدقيقة يحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح سيراميكا وطرد للاعب ياسين مرعي، بعد لمس الكرة بيده، واستطاع محمد إبراهيم تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 56 بعد نجاحه في تسجيل ركلة الجزاء.

وأكمل باسم مرسي الريمونتادا في الدقيقة 67، ويسجل الهدف الثالث ويقلب النتيجة على فاركو ويعطي الأفضلية لفريق سيراميكا، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع أحرز شادي حسين الهدف الرابع بعد انفراده بالمرمى ويسجل هدف قتل المباراة.

وتصدر سيراميكا المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعد تعادل باق المجموعة، وظل رصيد فاركو خال من النقاط.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات