رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

إنتاج الكهرباء بالوجه القبلى تحصل على شهادة الأيزو 2015/9001

كهرباء

أكد المهندس محمد مختار فهمي رئيس مجلس ادارة والعضو المنتدب لشركة الوجه القبلي لإنتاج الكهرباء علي حصول الشركة على شهادة الأيزو 2015/9001 بجدارة نتيجة الجهود التي بذلتها جميع قطاعات وادارات الشركة.

وقال مختار أن إجمالى إنتاج الشركة من الطاقة الكهربائية ارتفع حاليا إلى 7800 ميجاوات قدرات مركبة على الشبكة القومية، بعد الانتهاء من تشغيل محطة كهرباء جنوب حلوان، التى تصل قدرتها لنحو 1950 ميجاوات.

كما تقدم رئيس الشركة بالشكر لجميع العاملين بالشركة على مجهودهم الذي يساهم في الإرتقاء بالشركة خاصة قطاع التفتيش الفني ومراقبة الجودة بالشركة موضحا ان الشركة قامت بالسير قدما في الحصول على الشهادات التي تجعل الشركة منافسة لأقرانها ونظرا لحرص ادارة الشركة على ضرورة الحصول على شهادة الأيزو 2015/9001.

واضاف مختار ان هذا يأتي مع حرص الشركة القابضة لكهرباء مصر وشركاتها التابعة على مواكبة احدث التغييرات والاتجاهات العالمية من خلال اتباع افضل المعايير والممارسات القياسية وتنفيذا لقواعد الجودة والحوكمة ورفع الكفاءة الفينة والمالية والإدارية.

لافتا الي ان الشركة تمتلك أكثر من 10 محطات توليد وانتاج الكهرباء ، أبرزها مجمع الكريمات الذى يعد من أكبر المجمعات فى مصر بقدرة 2800 ميجاوات، ﻭﻳشمل ﻧﻄﺎﻕ ﻋﻤﻠﻬﺎ ﺍﻟﺠﻐﺮﺍﻓﻰ، ﺍﻟﻤﺤﻄﺎﺕ ﺍﻟﺤﺮﺍﺭﻳﺔ ﺑﻤﺤﺎﻓﻈﺔ الجيزة‏ –ﻋﺪﺍ ﻣﺎ ﻳﺪﺧﻞ ﻓﻰ ﻧﻄﺎﻕ ﺍﻟﻘﺎﻫﺮﺓ ﺍﻟﻜﺒﺮﻯ– ﻭﺍﻟﻔﻴﻮﻡ، وﺑﻨﻰ سويف وﺃﺳﻴﻮﻁ، وﺍﻟﻮﺍﺩﻯﺍﻟﺠﺪﻳﺪ، وﺳﻮﻫﺎﺝ، وﻗﻨﺎ.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات