رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

بردان وعاوز تدفى وخايف على فاتورة الكهرباء.. تعالى أعرفك أزاي تدفي بيتك في برد الشتاء بخطوات سهلة

 برودة الأطراف

يحب البعض الشتاء، بينما يربط البعض الآخر موسم البرد بفواتير الطاقة العالية، مع العلم أن التدفئة تستهلك أكثر من 70٪ من إجمالي الطاقة التي يحتاجها المنزل، لتقليل فواتيرك مع الحفاظ على المنزل دافئًا بدرجة كافية، اتبع هذه الأفكار.

أفكار لتدفئة المنزل

أفكار لتدفئة المنزل

الحرارة الشمسية: يمكنك زيادة حرارة الشمس عن طريق فتح الستائر والنوافذ والشرفات، ثم إغلاقها عند حلول الظلام للحفاظ على منزلك دافئًا، أيضًا، من المهم التأكد من عدم وجود فجوات حتى يتمكن الهواء الدافئ من البقاء في الداخل.

أغلق الفتحات: قد يستهين بعض الناس بهذه الفتحات الصغيرة، على الرغم من أنها المصدر الرئيسي للهواء البارد الذي يدخل المنزل! في التشطيبات، من المفيد عزل الأبواب والنوافذ والشقوق وكذلك الفجوات الصغيرة التي تخترق البلاط وتسمح للهواء بالخروج، مع العلم أنه يمكن القيام بذلك دون إنفاق الكثير من المال، فهناك عدد كبير من الأختام المطاطية ذاتية اللصق أو بعض الجوانات في السوق، بأحجام مختلفة، ومناسبة للأرضيات المختلفة، والسعر ليس باهظ الثمن.

إعادة توزيع الأثاث: قد يكون من الرائع وضع مقعدك المفضل أمام المدفأة، ولكن يمكن القيام بذلك بطريقة مناسبة لسحب الحرارة من المقعد المذكور فقط وليس إلى التدفئة في باقي الغرفة، من ناحية أخرى، يمكن إعادة توزيع الأثاث لتوزيع الهواء الساخن في جميع أنحاء الغرفة.

× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات