رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا.. الشياطين في مهمة صعبة أمام كتيبة جيرارد الجريحة

مانشستر يونايتد

ينتظر اليوم الأحد عشاق الساحرة المستديرة في مختلف أنحاء العالم قمة إنجليزية جديدة بين مانشستر يونايتد وأستون فيلا في مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتقام المواجهة النارية بين كتيبة مانشستر وفيلا على ستاد "فيلا بارك" معقل الفريق الأخير، في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة الثامنة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" موسم2022.

وترصد "بلدنا اليوم" في سطور التقرير التالي المواجهات التاريخية بين مانشستر يونايتد وأستون فيلا في مسابقة الدوري الإنجليزي.

التقى مانشستر يونايتد وأستون فيلا في 53 مواجهة سابقة في بطولة الدوري الإنجليزي، استطاع الشياطين الحمر تحقيق الفوز في 37 مناسبة، بينما كان الانتصار لصالح أستون فيلا في 4 مباريات وتسيد التعادل الموقف، بينهما في 12 مواجهة.

ويدخل مانشستر يونايتد بقيادة رالف رجينك المدير الفني للفريق ولا بديل أمامه سوى تحقيق الانتصار؛ لضمان التواجد في المراكز المؤهلة لمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، فيما يخوض أصحاب الأرض والجمهور لقاء الليلة تحت قيادة أستفين جيرارد مدرب النادي، راغبا في تحقيق نتيجة إيجابية وخطف الثلاث نقاط من أجل تحسين وضعيته في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

والجدير بالذكر، أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، بينما يمتلك أستون فيلا 22 نقطة متواجد في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب.

× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات