رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

عمرو يوسف وحسن الرداد يلتقيان بعد غياب 16 عامًا على المسرح

عمرو يوسف

يلتقيا الصديقين عمرو يوسف، وحسن الرداد، مرة أخرى لكن هذه المرة من خلال خشبة المسرح، بعد أن جمع النجم الكبير الراحل نور الشريف في بدايتهما سويًا في أول ظهور لهما بالدراما من خلال مسلسل "الدالي"، يتكرر اللقاء مرة أخرى وبعد 16عامًا من الغياب.

وبدأ عمرو يوسف وحسن الرداد بروفات مسرحية "كازانوفا" المقرر عرضها الشهر المقبل، ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية، وانطلقت التحضيرات والعمل على المسرحية في القاهرة، وذلك عقب انتهاء كل من "الرداد" و"يوسف" من أعمالهم الأخرى، والمسرحية من تأليف وإخراج ويشارك في بطولتها نسرين طافش، حمدي المرغني، ميرهان حسين،سعد الصغير، بدرية طلبة.

كما أيضاً ينتظر عمرو يوسف عرض مسلسله الجديد "وعد الشيطان"، ويشارك فى بطولته كل من الفنانة رزان مغربى، وفتحى عبد الوهاب وعائشة بن أحمد وأحمد الرافعى وآخرون، ويقدم من خلاله شخصية محورية، وينتمى العمل إلى مسلسلات الرعب والإثارة والتشويق، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات.

أما الفنان حسن الرداد، عرضت له مسرحية "في نص الليل"، مؤخراً، وشاركت فى بطولتها الفنانة غادة عادل، ومحمد عبد الرحمن وريم مصطفى وسليمان عيد ومصطفى هريدي ومصطفى بسيط ونيللي محمود.

× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات