القبض علي متهم بقتل دجال سبق إدانته في 3 قضايا أخرى بالمنيا

الجمعة 22 نوفمبر 2019 | 03:21 مساءً
كتب : محمد السيد

كشفت الأجهرة الأمنية بمديرية أمن المنيا، ملابسات وغموض واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص، سبق اتهامه في 16 قضية "خيانة أمانة بدائرة المركز".

وتبديد أموال عامة، بجوار أحد المنازل المتاخمة للزراعات بدائرة المركز، وبها عدة طعنات بالصدر وجروح متفرقة بالجسم.

وبالتحري عن طريق فريق البحث الجنائي وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام بالمنيا، مما أسفرت جهوده عن أن المجنى عليه يشتهر عنه العمل فى مجال الدجل والشعوذة، تبين أنه عامل نظافة، 52 سنة، مقيم بذات الناحية ، سبق اتهامه في 3 قضايا قتل ، تعدى ، هروب من مراقبة.

وبإعداد الأكمنة المنية المحكمة، تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف تفصيلياً بارتكابه الواقعة بدافع الانتقام من المجنى عليه، وأمر المتهم بسابقة قيام المجنى عليه بإجراء عمل من أعمال السحر لنجلة عمه، فعقد العزم على التخلص منه وفى سبيل تنفيذ مخططه قام بالاتفاق مع ابن عمومته (عامل بمدرسة يبلغ 51 سنة.

وتبين من خلال التحري، لدعوى المتهم لمجنى عليه لمنزله لعلاج زوجته روحانيا، على أن يقوم هو بالاختباء بالطريق ورصده أثناء انصرافه والإجهاز عليه، كما تبين أنه يوم الواقعة قام نجل عمومته بتتبع المجنى عليه عقب خروجه من منزله، وفور مشاهدته له قام بالتعدي عليه بـ"آلة حادة"، فأحدث إصابته التي أودت بحياته، وهرب داخل الزراعات تاركا الدراجة النارية ملكه "تروسيكل".

وبالضغط علي المتهم أرشد إلي الأداة المستخدمة، كما ضبطت الملابس التى كان يرتديها أثناء ارتكابه الجريمة، حيث دفنهما داخل قطعة أرض زراعية، وبتفتيش منزل المتهم تم ضبط سلاح نارى " فرد خرطوش ".

تم تحرير المحضر اللازم ، وكلفت النيابة العامة بمباشرة التحقيقات.