قالها قبل وفاته بـ"24" ساعة فقط.. ننشر وصية هيثم أحمد زكي

الاثنين 25 نوفمبر 2019 | 10:45 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أثار وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي الجدل داخل الوسط الفني، حيث أنه فارق الحياة في عمر صغير وهو الـ"35" عام، داخل منزله في أكتوبر.

اقرأ ايضاً| سمية الألفي: "مش زعلانة من أي واحدة وقعت في حب فاروق"

وأكد أيمن أحمد رمضان محمد المساعد الخاص لـ"هيثم أحمد زكي" لمدة ثمان أعوام في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، أن آخر ما قاله له هيثم هو لا تتركني يا أيمن، ولا تدعني أموت ولا يعرف عني الناس شيئاً ويطلقون على الإشاعات، وبعد انتهاء المكالمة بساعتين وجدت إنجي خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد تتصل بي، وتقول لي أن هيثم كان يشعر بالمرض، وطلبت مني أن أعود له ولكني كنت في المنصورة.

اقرأ ايضاً| شاهد ممالك النار الحلقة 6 كاملة عبر قناة MBC.. وتردد القناة الناقلة

وأضاف أيمن: "وبالفعل اتصلت على هيثم ولكنه كان في الجيم ولم يرد، وبعدها بساعة تقريباً، عاود هيثم الأتصال بي ثلاث مرات ولكني لم أسمع التليفون، وعند منتصف الليل سمعت خبر وفاة شقيقي وصديقي هيثم أحمد زكي، وكنت أتوقع أنها كذبة لكي أذهب إليه، وعندما قرأت الاخبار كنت افتكرها ما هي إلا مجرد إشاعة، واستمريت بالرن على هيثم ولكنه لم يرد، وعندما تحدثت مع "إنجي" هي من أكدت لي خبر الوفاة".

يذكر أن هيثم أحمد زكي قد رحل عن عالمنا قبل 17 يومًا، وتحديدًا يوم الخميس 7 نوفمبر، بعدما عثر عليه مفارقا للحياة داخل منزله.