والد حنين حسام يقدم لها هدية عقب تأجيل الجلسة

الاثنين 21 فبراير 2022 | 04:14 مساءً
كتب : عمر يوسف

حرص والد حنين حسام، المتهمة بقضية الإتجار بالبشر، على مساندتها والوقوف بجانبها، حيث قام بإعطائها مصحف وسبحة ومصلية، عقب تأجيل الجلسة إلى 22 مارس المقبل.

وقررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع، اليوم الإثنين، تأجيل محاكمة حنين حسام، في القضية المعروفة إعلاميا بفتاة التيك توك، إلى جلسة 22 مارس المقبل.

وانهارت حسام، عقب سماع شهادة الشهود، فيما وجه إليها من اتهامات بالإتجار بالبشر والتحريض على ممارسة الرذيلة ونشر الفسق والفجور بما يتخالف مع قيم المجتمع.

واستمعت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع، اليوم الإثنين، إلى شهادة الشهود بالقضية المعروفة إعلاميا بفتاة التيك توك، والمتهمة بها حنين حسام، لقيامها بالتحريض على ممارسة الرذيلة، ونشر الفسق والفجور بما يخالف قيم المجتمع، وكذلك الإتجار بالبشر.

وقالت الشاهدة، خلال مثولها أمام المستشار محمد أحمد الجندي، اليوم الإثنين، إنها تعرفت على المتهمة حنين حسام عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفة بأنها تواصلت معها لحلمها بأن تدخل مجال الإعلام.

وتابعت، بأن المتهمة أوهمتها بمنحها مبالغ مالية ضخمة، تتراوح بين 36 إلى 3000 دولار في الفيديو التي ستصوره، مؤكدةا أنها لم يسبق لها مقابلتها ولا التحصل منها على أي أموال.

وتستمع محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع، إلى الشهود بقضية الاتجار بالبشر والتحريض على ممارسة الفسق والفجور، المتهمة بها فتاة التيك توك حنين حسام.

وأجلت محكمة جنايات القاهرة، محاكمة حنين حسام إلى جلسة اليوم، لفض الأحراز واستكمال سماع الشهود، في القضية المعروفة إعلاميًا بقضية الاتجار بالبشر.

وقضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع في وقتٍ سابق غيابيا على المتهمة حنين حسام، بالسجن المشدد 10 سنوات، لاتهامها بنشر الفسق والفجور، والإتجار بالبشر عن طريق استغلال حاجة الفتيات اللائي لن تتجاوز أعمارهن الـ18 للأموال، وتحريضهن على نشر الفسق والفجور وممارسة الدعارة الإلكترونية،عبر تطبيقات البث المباشر، ويأتي ذلك تحت ستار العمل كمذيعات بإحدى تطبيقات البث المباشر.

وأحالت النيابة العامة المتهمة إلى محكمة الجنايات، استنادا لما جاء بتحريات رجال المباحث وما أسفرت عنه التحقيقات، بقيام المتهمة باستغلال الفتيات اللائي لن تتجاوز أعمارهن الـ18 عاما، في العمل بالدعارة الإلكترونية عبر تطبيقات البث المباشر، وكذلك نشرها للفسق والفجور في المجتمع بما يخالف القيم، والتحريض على ممارسة الرذيلة، كما وتبين خلال التحقيقات، إنشائها مجموعة على تطبيق واتساب، تقوم خلالها بتجميع الفتيان مع الفتيات، لممارسة الدعارة الإلكترونية في فترة العزل المنزلي، نظير مبلغ من المال.حنين حسام اليوم