رسائل نارية من زوج منة عرفة لـ«أشرف زكي» بعد وصفه بـ«النكرة»

الاثنين 28 فبراير 2022 | 11:09 صباحاً
كتب : صافي عبد الصادق

لجأ الفنان محمود المهدي، زوج منة عرفة، إلى القضاء بعد أن هاجمه نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي.

حيث أعلن محمود المهدي، مقاضاة أشرف زكي بعد أن تصاعدت أزمة التصريحات بينهما ووصفه الأخير بالنكرة في أحد البرامج التلفزيونية.

وأكد محمود المهدي، عبر خاصية ستوري بحسابه الشخصي"إنستجرام"، أنه يعلم أنه لن يسانده أحد لكنه لن يتراجع عن القضية.

وأفاد: "هيتم أخذ الإجراءات القانونية من شخص مفروض قدوة للفن والممثلين ومفيش حد فوق القانون، وللأسف مفيش حد هيقف معايا في ده عشان المصلحة، بس الحمد لله الأهم من كل ده ربنا معايا، وعمري ما هسكت لما أشوف حاجة غلط".

بينما هاجم أشرف زكي، محمود المهدي، بعد أن انتقد الفنانة إلهام شاهين، بطريقة مبالغ فيها لتعليقها على رفض زوجته منة عرفة القيام بأحد المشاهد في أحد المسلسلات.

سبق أن" أشرف زكي " علق من خلال مداخلته الهاتفية في برنامج حضرة المواطن على قناة الحدث اليوم على هجوم محمود المهدي معتبراً أنه يبحث عن الشهرة فقط.

وعلق قائلاً: "هناك حملة لتشويه الفنانة المصرية والقوة الناعمة، هي دي سبل البحث عن الشهرة يعني لما تهاجم فنان؟ لن نترك أحد يهين فنان والنيل من سمعة الناس".

وأردف: "واحد نكرة كاتب على نفسه فنان بيشتم فنانة كبيرة، وبقوله أنت منتحل صفة فنان، مفيش فنان أيها النكرة قليل الأدب، بقينا مادة ثرية لكل من يبحث عن الشهرة"

ورد عليه محمود المهدي، في البداية عبر ستوري "إنستجرام"قائلاً: "نكرة بس راجل الحمد لله وعندي وش واحد"، موضحا في ستوري آخرى: "بجد الزمن دا الرجولة بقت عيب تقريباً، بس والله اتربينا على الرجولة وكلمة الحق وإننا منخافش غير من اللي خلقنا والحمد لله إننا أتربينا على كدا"، إلا أنه بعد ساعات أعلن لجوئه للقضاء بعد وصفه بالنكرة.

يذكر أن الفنانة إلهام شاهين، تحدثت عن غضبها من النجوم الرافضين أداء المشاهد الساخنة والحميمة، موضحة، إلى أن تلك المشاهد لم تعد مثل الأول.

وأعربت "إلهام شاهين"، خلال لقائها ببرنامج "حبر سري": مبقاش في مشاهد ساخنة في السينما، أي بقا اللي موجود دلوقتي اللي هما بيرفضوا اللي أنا سمعتوا وقريتوا، أن واحدة واقعة على الأرض ومغما عليها، أو دكتور يمسك إيدها يقيس لها النبض، لو قالت محدش يمسك إيدي يقيس لي النبض، طيب المخرج يعمل أي، متشتغليش"، في إشارة إلى الأزمة التي سببتها منة عرفة، في مشهد لها مع الفنان محمد نجاتي".

ثم رد محمود مهدي، من خلال خاصية ستوري قائلاً: "حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص، بعد كدة (...) الرجالة".