بعد تحديد مواصفات فتى أحلامها.. ياسمين صبري: "مش بدور على عريس" (فيديو)

الاربعاء 27 نوفمبر 2019 | 10:00 مساءً
كتب : آية محمود

تحدثت الفنانة ياسمين صبري، عن الجدل الذي أثير حول حديثها عن مواصفات فتى أحلامها، خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة ‏السعادة".

وقالت ياسمين صبري خلال لقائها في برنامج "عرب وود"، إن فقرة الأسئلة ‏التي طُرحت حول مواصفات فتى أحلامها كانت للعب فقط، إنما في الواقع لا تبحث عن الزواج مؤكدة: "أنا مش ‏ببحث، مش بدور".‏

وأكملت ياسمين صبري أنها تحضر لمسلسل جديد في رمضان 2020، يدور في قالب اجتماعي رومانسي ‏ومختلف تمام الاختلاف عن مسلسلها في رمضان الماضي "حكايتي".

وأشارت ياسمين صبري إلى أنها انتهت من تصوير إعلانها الجديد لصالح إحدى شركات المجوهرات العالمية والذي من المقرر عرضه في شهر يناير المقبل.

وتكشف عن ملامح مسلسلها الرمضاني 2020 ولكن ما هي تفاصيله؟ @yasmine_sabri #ياسمين_صبري A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on Nov 27, 2019 at 10:17am PST

وكانت تحدثت الفنانة ياسمين صبري خلال لقائها في برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، عن مواصفات فتي أحلامها التي تريد الارتباط به، بخلاف شكله الجذاب.

وعددت ياسمين مواصفات فتي احلامها قائلة: "هي مش فكرة شكل طبعا، أنا باخد بالي من نفسي، عاوزة حد ياخد باله من نفسه، لو أنا بشتغل على نفسي، عاوزة حد يكون بيشتغل علي نفسه، مش عاوزه حد شايف نفسة جامد اوي، ومخلص قبل كدة".

وأكملت ياسمين مواصفتها: " لا تخين ولا رفيع، ولكن وسط، وان يكون طويلا، وبدون شنب، وان يكون رياضيا بيشتغل على نفسه، وعن لون بشرته، تمنت ان يكون" اسمر او قمحاوي البشرة"، مضيفة :"عيونه تبقى سوداء، وممكن يكون فية عيون ملونة وحلوة"، و" شعرة ناعم، وذقنة خفيفة ، بالاضافة إلي أنه يكون متفتح لكل حاجة مختلفة ورومانسي، وحساس ، وميبقاش نحنوح او ملزق".

وأشارت ياسمين انها ترغب ان تتزوج شخص عاديا وليس نجم مجتمع، قائلة " انا من الناس اللي بسأل كتير ولازم شريكي يكون مخ ويضيف لي، ويجب ان يكون متعلما، ويحاول التعلم، وليس شرطا ان يكون غنيا".

وعن الشخص التي لا تفضل الارتباط به، قالت ياسمين "إنه يكون جبان، وشخصيته ضعيفة، وسلبي، وعن انجابها للاطفال بعد الزواج قالت: "والله لو هو قمور؛ يجيب عيال كتير".

أقرا ايضا: معجب لـ ياسمين صبري: "خلصت فيكي كل الكلام"

اقرأ أيضا