أكرم حسني يخوض الماراثون الرمضاني بـ"مكتوب عليا"

الاثنين 07 مارس 2022 | 07:48 مساءً
كتب : شيماء يحيى

قام النجم أكرم حسنى، بنشر بوستر مسلسل "مكتوب عليا" الذي يخوض به السباق الرمضانى لعام 2022، وأوضح عن عرضه حصريًا على قناة Dmc.

حيث أنه قام بالكتابه على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "إحنا عيله جلجل.. عيلة شبه أي عيلة مصرية وفي يوم صحينا من النوم و.. مش هنقولكم طبعًا حصل ايه .. مكتوب عليا رمضان 2022 حصريا على Dmc يارب يعجبكم".

ويقوم يقدم أكرم العمل اكثر من عمل إطار كوميدى كعادته، حيث انه يلعب دور شخص تنقلب حياته بسبب تعرضه للسحر، ومن خلال الأحداث يمر بالعديد من المواقف الكوميدية لمواجهة هذا السحر.

ويقوم بالمشاركه فى بطولة مسلسل" مكتوب عليا" بجانب أكرم حسنى، كل من عمرو عبد الجليل، هنادى مهنا، آيتن عامر، حنان سليمان، أسامة عبد الله، محمد طعيمة، محمود السيسى، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوى، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب، ولأول مرة هلا رشدي ‏ممثلة بعيدًا عن الغناء.

ويعود اكرم حسني للدراما التلفزيونيه بعد غياب العام الماضى، حيث قام بتقديم آخر أعماله حيث قدم مسلسل "رجالة البيت"، وشارك فى بطولته النجم أحمد فهمى، ويزو، بيومى فؤاد، ولطفى لبيب، وعارفة عبد الرسول، والطفل إسماعيل أحمد الجندى، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم: أيتن عامر وميرهان حسين، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج شركة سينرجى